التصميم الخارجي

تبدو الشبكة الأمامية والغطاء والمصد من مظهر L200 كما لو أنه قد تم نحتها من كتلة صلبة من الفولاذ. ولكن هناك ما هو أكثر بكثير من مجرد مزايا متينة.

ألوان جذابة

تتفوق على مثيلاتها

الطراز الجديد من L200 متوفر بمجموعة من الألوان الجذابة. إذا أردت أن تتفرد على الشوارع، فلمَ لا تتصرف بجرأة وتختار اللون البرتقالي الملتهب؟

درع ديناميكي

توفير حماية واستقرار أكثر

يضم الجزء الأمامي الجديد في L200 درعًا ديناميكيًا. لا يبدو كجزء من السيارة فحسب، بل أنه يوفر المزيد من الحماية للمشاة والركاب. يوفر شكل الغطاء المحسن ووضع الراحة ذو المستوى المنخفض مساحات كبيرة للزجاج الأمامي، ومن ثم رؤية أفضل.

مصابيح هالوجينية أمامية

إنارة أفضل في جميع الاتجاهات

تم وضع المزيد من المصابيح الكبيرة للمجموعة الخلفية ذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة على المصد الأمامي لإنارة أجزاء أكثر من الطريق أمامك. في الخلف، تم أيضًا وضع المزيد من المصابيح الكبيرة للمجموعة الخلفية على الهيكل. كما تستجيب السيارة بشكل أسرع حتى تتمكن المركبات بالخلف من رؤيتك في أقل من ثانية عند قيامك بالكبح. تعمل مصابيح الاستدارة الجانبية (المؤشرات) على الحافة الخارجية من مرايا الأبواب، على تنبيه قائدي الدرجات والمشاة والمركبات الأخرى بأنك بصدد الانعطاف.

مساحة واسعة للتحميل

تتعامل مع أثقل الأحمال

تم تطوير مساحة التحميل التي يسهل التحميل عليها للصمود أمام جميع أنواع المطبات والصدمات. ولكن ما يجعل L200 تتسم بالتنوع هو قدرتها على التعامل مع مجموعة واسعة من الطرق فهي مثالية لأغراض العمل أو للقيام بمغامرة أسبوعية.

تفاصيل جديدة حول التصميم

متانة وأناقة

اكتشف التفاصيل التي تجعل الطراز الجديد من L200 عمليًا وملفتًا للأنظار.

نظام تشغيل دون استخدام مفاتيح

سهولة وأمان

يسمح لك نظام التشغيل دون استخدام مفاتيح أن تقوم بإغلاق الأبواب وفتحها بمجرد الضغط على زر على مقبض الباب. يتيح لك نظام بدء تشغيل المحرك أن تبدأ تشغيل المحرك وإيقافه من خلال الضغط على زر المحرك وبذلك يمكنك الصعود إلى L200 وبدء تشغيل المحرك دون استخدام مفتاح.

لاستكشاف ما بداخل L200 بمزيد من التفاصيل، انتقل إلى التصميم الداخلي