تمديد حملة ’تخطى الحدود‘ لنهاية العام

أعلنت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- عن تمديد حملة ’تخطى الحدود‘ التي أطلقتها في ٢٥ أغسطس المنصرم لتنتهي في ٣١ ديسمبر ٢٠١٩.

لقد تقرر تمديد الحملة لشهرين إضافيين، أي من ٦ نوفمبر ولغاية ٣١ ديسمبر مما سيتيح الفرصة للمشترين ممن كان ينتظر حلول نهاية العام لاقتناء سيارة جديدة. وستستمر الحملة في تقديم فرصة لا تعوَّض لاستبدال سيارات السيدان -مهما كان طرازها- بسيارة دفع رباعي جديدة من ميتسوبيشي، فهذه دعوة لكل محبي السيارات لتغيير سيارتهم اليومية بسيارة جديدة من اختيارهم من أسطول ميتسوبيشي، وذلك إلى جانب الحصول على مجموعة من المزايا والخدمات المجانية والتي تتضمن ضمان غير محدود المسافة لمدة ست سنوات ومزايا استبدال المركبة بقيمة تتراوح من ٣٠٠ إلى ١٠٠٠ ريال عُماني على طرازات محددة.

وأشار مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات، بأن قرار تمديد الحملة لغاية نهاية العام نشأ بسبب ميل المشترين لانتظار حلول نهاية العام لتنفيذ خطط شراء كبيرة. "نحن دائمًا ما نرصد السوق لمعرفة تصورات المشترين وانطباعاتهم حول العروض والحملات التي نطرحها، ووجدنا بأن الكثير من المشترين ينتظروا حلول نهاية العام لاقتناء سيارة لذا مع تمديد حملة ’تخطى الحدود‘اتحنا الفرصة لهذه الفئة من المشترين لاغتنام هذا العرض واقتناء سيارة أحلامهم بأسعار رائعه".

تمنح حملة ’تخطى الحدود‘ المشترين فرصة استبدال سيارتهم القديمة بميتسوبيشي أتراج أو مونتيرو سبورت أو باجيرو أو اوتلاندر أو بيك اب إل ٢٠٠، والاستمتاع بهدية نقديةتتراوحقيمتها من ١١٠٠ – ٣٥٠٠ ر.ع على كل الطرازات، ويمكن استخدام الهدية النقدية كدفعة أولية أو شراء خدمات التأمين والصيانة. وتتراوح خدمة الصيانة المجانية من ٣٠,٠٠٠ كم/ سنتان إلى ٥٠,٠٠٠ كم/ أربع سنوات على طرازات محددة. كما يتضمن العرض خدمة المساعدة على الطريق، وفرصة ربح وقود مجاني من ٢٠٠ إلى ١٠٠٠ لتر، وتأمين مجاني على طرازات محددة لمدة سنة ساري المفعول في عُمان فقط.

وستتوفر ميتسوبيشي أتراج ابتداءً من سعر ٤,٥٩٥ ر.ع، ومونتيرو سبورت من ٩,٩٩٥ ر.ع، وباجيرو من ١٠,٩٩٥ ر.ع، واوتلاندر من ٨,٥٩٥ ر.ع وبيك اب إل ٢٠٠ من ٥,٩٩٥ ر.ع (شاملًا الهدية النقدية). وتنطبق الحملة على صفقات الشراء بالتجزئة فقط.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن حملة ’تخطى الحدود‘، تفضَّل بزيارة صالة عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة. أو تفضَّل بزيارة الموقع الإلكتروني www.mitsubishioman.com .