ميتسوبيشي آوتلاندر تستعيد لك ابتسامتك

إن ميتسوبيشي اوتلاندر مصمَّمة مع الأخذ في عين الاعتبار احتياجات العائلات الكبيرة ومتطلبات الطرق الطويلة. تتوفر آوتلاندر الآن مع الشركة العامة للسيارات - الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة- بسعر يبدأ من ٨,٤٩٥ ر.ع أو بأقساط شهرية ميسَّرة تبدأ من ١٠٥ ر.ع مع ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات.

تعليقًا على ميتسوبيشي آوتلاندر، قال مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة للسيارات: "تُعرف ميتسوبيشي آوتلاندر بأنها سيارة عملية وفسيحة ذات تصميم جريء وعصري، وتأتي مزوَّدة بنظام الدفع الرباعي متعدد الخيارات ومحرك قوي ونظام تغيير السرعات ذو قدرات عالية مع تصميم رفيع إلى جانب أنها سيارة عملية ورحِبة وذات كفاءة عالية في استهلاك الوقود. وتمنحك آوتلاندر تجربة قيادة ممتعة ومريحة على الطرق الممهِّدة والوعرة تاركةً انطباعًا دائمًا لكل من يرغب في اقتنائها".

يعد الجيل الجديد من ميتسوبيشي آوتلاندر أول من يبرز التصميم الجديد لميتسوبيشي الذي شهد تغييرًا جذريًا لتصميم الشبكة الأمامية، كما جاء التصميم الخارجي الجديد مع تغيير في شكل المصدات والمصابيح الأمامية والمصابيح النهارية ومؤشرات الاتجاه والباب الخلفي والإطارات. ويمنح التصميم الجديد آوتلاندر بشكل عام مظهرًا جريئًا وانسيابي يلفت انتباه الجميع.

ويأتي تصميم المركبة الداخلي مع مقاعد مريحة وداعمة ذات جودة عالية ووحدات تخزين كبيرة. وتتوفر المركبة بخمس أو سبع مقاعد حسب رغبة الزبون. كما أن المركبة مجهَّزة بالكثير من مزايا الأمن والسلامة مع أنظمة تقنية حديثة مما يجعل المركبة من أكثر المركبات تطورًا من نوعها.

تبلغ سعة محرك آوتلاندر رباعي الأسطوانات ٢.٤ لتر من نوع (MIVEC) الذي يبرز آخر إصدار لنظام التحكم المبتكر بتوقيت الصمام الذي تُعرف به ميتسوبيشي والذي يعزِّز من كفاءة استهلاك الوقود والطاقة المنتجة مع تقليل انبعاثات العادم. وينتج المحرك قوة ١٦٧ حصان عند ٦٠٠٠ دورة في الدقيقة وعزم ٢٢.٦ نيوتن متر عند ٤١٠٠ دورة في الدقيقة.

وأضاف راندي: "إن ميتسوبيشي آوتلاندر مزوَّدة بميزات متطورة تعزز من مستوى السلامة والراحة والقوة والأداء لتمنحك ثقة كاملة في كل مرة تقودها في طرقات المدينة أو الطرق الوعرة".

تتوفر ميتسوبيشي آوتلاندر في أقرب صالة عرض ميتسوبيشي ابتداءً من ٨,٤٩٥ ر.ع ويمكن الحصول على تمويل بأقساط شهرية يبدأ من ١٠٥ ر.ع فقط. لمزيد من المعلومات عن ميتسوبيشي مونتيرو سبورت، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو تابع صفحة ميتسوبيشي

(MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.