الشركة العامة للسيارات تطلق حملة ’تخطى الحدود‘ على ميتسوبيشي مونتيرو سبورت

أطلقت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- مؤخرًا حملة ’تجاوز الحدود‘، ومن المتوقع أن تساعد هذه الحملة في رفع شعبية ميتسوبيشي مونتيرو سبورت وإيصالها لآفاق جديدة،، وذلك من خلال إتاحة الفرصة للمشترين المحتملين في استبدال سيارتهم السيدان القديمة بمونتيرو سبورت جديدة!

تعتبر هذه الحملة التي انطلقت في ٢٥ أغسطس المنصرم سابقةً جديدة في قطاع السيارات، إذ تتيح آفاقًا جديدة لأصحاب السيارات في استبدال مركباتهم القديمة واقتناء سيارة أحلامهم بسعر معقول. وفي إطار هذه الحملة، ستوفر الشركة العامة ولغاية ٢٤ أكتوبر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت بسعر يبدأ من ٩٩٩,٩ ر.ع (بعد الهدية النقدية). كما يتضمن العرض هدايا نقدية وصيانة وتأمين مجاني وضمان غير محدود المسافة لمدة ٦ سنوات.

وتعد حملة ’تخطى الحدود‘ بالنسبة لمانوج راندي -المدير العام للشركة العامة للسيارات إحدى أكثر الحملات إقبالًا. "لقد مهَّدت هذه الحملة الطريق للربع الأخير من عام ٢٠١٩ وذلك من خلال تقديم دافع جوهري للنمو ومواصلة تعزيز مكانة ميتسوبيشي في السوق. لقد أثبتت مونتيرو سبورت نجاحًا منذ البداية، وهذه الحملة ليست سوى وسيلة لتوسيع قاعدة مونتيرو في السلطنة. ويرجع الفضل في شعبية مونتيرو في فئة السيارات الرياضية إلى استقرارها وتعدد استخدامها، كما تعد رمزًا لمحبي المغامرات وكل من يهوى النزهات الخارجية وتضاريس عُمان الرائعة وصحاريها الواسعة".

ويمكن للزبائن ممن ينوي استبدال سيارته/ها السيدان القديمة بميتسوبيشي مونتيرو سبورت جديدة الاستمتاع بهدية نقدية تتراوح من ٢٤٩٥ – ٣٣٠٠ ر.ع ويمكن استخدامها كدفعة أولية أو شراء خدمات التأمين والصيانة. كما يتوفر خيَار خدمة الصيانة المجانية من ٠٠٠,٣٠ كم/ سنتان إلى ٠٠٠,٥٠ كم/ أربع سنوات على طرازات محددة. كما سيحصل المشترين على خدمة تأمين مجاني على طرازات محددة لمدة سنة ساري المفعول في عُمان فقط، بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق وبطاقات وقود مجانية تصل إلى ١٠٠٠ لتر. وتنطبق عروض هذه الحملة على صفقات الشراء بالتجزئة فقط.

وأضاف راندي: "إن هذه الحملة بمثابة بوابة فرص لمحبي سيارات الدفع الرباعي، إذ تتيح لهم اقتناء مونتيرو سبورت جديدة والتي تُعرَف بتصميمها المصقول وتقنيتها المتقدمة لافتةً جميع هواة السيارات. وعلى الرغم من أن مونتيرو تتميز بمظهر قوي مصمم للرحلات الخارجية والطرقات الصعبة والوعرة، إلا أن تصميمها الداخلي يبعث على الرفاهية والراحة. فهذه دعوة لكل من كان يتمنى اقتناء مونتيرو سبورت لتجاوز إمكانيات سيارتهم الحالية وشراء ميتسوبيشي جديدة بأفضل سعر ممكن".

ومع ميتسوبيشي مونتيرو، سيحظى كل من يفكر باقتنائها براحة بال متمتعًا بميزات سلامة عالية. فستغدو مونتيرو بفضل ما تتمتع به من نظام تعليق مثالي وسهولة خاصية اختيار الدفع الرباعي وخاصية القيادة على الطرق الوعرة وميزات السلامة الحديثة أثمن ما تملك!

لمعرفة المزيد من المعلومات عن حملة ’تخطى الحدود‘، تفضَّل بزيارة صالة عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة. أو تفضَّل بزيارة الموقع الإلكتروني www.mitsubishioman.com . كما يمكنك متابعة صفحة ميتسوبيشي (Mitsubishi Oman) في الفيسبوك أو (@mitsubishioman) في تويتر.