الإعلان عن الفائزين في حملة ’اشترِ قطاع غيار أصلية واربح‘ من الشركة العامة للسيارات

اُختتمت حملة ’اشترِ قطاع غيار أصلية واربح‘ التوعية التي دشَّنتها الشركة العامة للسيارات لأصحاب مركبات ميتسوبيشي وفوسو حيث تم السحب على ثلاث جوائز نقدية لثلاثة فائزين والتي بلغت قيمتها ٣٠٠ ر.ع و٢٠٠ ر.ع و١٠٠ ر.ع، على التوالي.

تهدف الحملة والتي استمرت على مدى شهرين (من ٢٦ مايو إلى ٢٥ يوليو) إلى حث الزبائن إلى أهمية شراء قطع غيار أصلية. وكانت الجائزة الأولى في السحب الذي أُجري مؤخرًا من نصيب الفاضل هلال بن حمد من فرع بركاء، بينما كانت الجائزتين الثانية والثالثة من نصيب فيكتور ساويا والأمين ساج من فرع العذيبة.

وأشار مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات: "إن الهدف من هذه الحملة المتضافرة إذكاء الوعي بأهمية قطع الغيار الأصلية لمركبات ميتسوبيشي وفوسو. لقد نظَّمنا هذه الحملة كجزء من مبادرة في مجال الخدمة العامة التي نتبناها والتي ترمي إلى إذكاء وعي زبائننا والمشترين المحتملين بأهمية شراء قطع الغيار الأصلية لتجنب إلحاق الضرر بمركباتهم. ولقد سعينا دائمًا إلى تنبيه زبائننا بالضرر الذي قد ينتج من شراء قطع الغيار غير الأصلية التي يسهل اقتنائها في السوق".

وفي إطار الحملة، يتأهل كل من يشترى قطع غيار بقيمة ٥٠ ريال عماني -لمعاملة الشراء الواحدة- للدخول في السحب لفرصة الفوز بجوائز نقدية. وأجرى السحب الفاضل جمال البلوشي، مدير عام الموارد البشرية والادارة في مجموعة الزبير للسيارات تحت حضور عدد من موظفي المجموعة والشركة العامة للسيارات.

ولطالما نادت الشركة العامة بأهمية شراء قطع غيار أصلية وعدم الوقوع فريسة لتجار قطع الغيار التقليدية حيث يلعب مسؤولي خدمة العملاء دورًا محوريًا في التعريف بمخاطر اعتماد قطع الغيار التقليدية لمرتادي صالات العرض ومراكز الخدمة بفروعها حول البلاد، كما قدَّموا منصات لتستحوذ على انتباه الزبائن تهدف إلى تسليط الضوء على دور قطع غيار الأصلية في تطويل عمر المركبة والحفاظ على سلامة راكبيها.

وأشار راندي إلى أنه يميل بعض الزبائن إلى شراء قطع غيار أرخص على أمل توفير بعض النقود. "ما لا يدركه الزبائن هو أهمية قطع كهذه والتي تنعكس جودتها على أداء المركبة… وأفادت دراستنا للسوق أن عمليات شراءقطع غيار تقليدية تسبب تداعيات كبيرةفي المركبة على المدى الطويل مما يؤدي إلى تبديد أموال أكثر لاستبدال قطع الغيار التقليدية المستخدمة وإصلاح أضرارها المتراكمة أيضًا. ونأمل أن تنجح مساعي هذه الحملة".

وقد تم تجهيز مراكز الخدمة في الشركة العامة للسيارات بأفراد مؤهليين وفنيين متخصصين مدربين على تقديم المشورة والاقتراحات لمساعدة العملاء على اجراء عمليات الشراء بصورة تثقفية..