العامة للسيارات تعلن عن إطلاق حملة ’تخطى الحدود‘ مع ميتسوبيشي اوتلاندر الجديدة

لاقت حملة ’تخطى الحدود‘ التي أطلقتها الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- نجاحًا باهرًا مع الأسعار المنخفضة التي حددتها على مختلف طرازتها بما في ذلك ميتسوبيشي اوتلاندر والتي تتوفر بسعر ٧,٩٩٥ ريال عُماني.

وطوال فترة الحملة التي تنتهي في ٢٤ أكتوبر، يمكن للمشترين الراغبين في استبدال سيارتهم السيدان الحالية اقتناء إحدى طرازات ميتسوبيشي التي تُعرف في قطاع السيارات بأدائها الأسطوري وكفاءتها العالية على كل التضاريس. وكسبت اوتلاندر بميزاتها اهتمام المشترين ممن يهوون اكتشاف الطرق والتنزه في الهواء الطلق، والتجول في شوارع المدينة مع العائلة والأصدقاء. إن الحملة مصممة لتلبِّي رغبات المشترين من مختلف مشارب الحياة مع الصفقات والعروض المجانية إلى جانب سعر المركبة المخفَّض.

وأشار مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات: "تستكمل هذه الحملة النجاح الذي حققناه في الحملة الرمضانية ’خليه علينا‘ والتي كانت امتدادًا لممارستنا التسويقية التي ترتكز على الزبون. وسنكون قد سهَّلنا مع هذه الحملة الجديدة لزبائننا اقتناء إحدى طرازات ميتسوبيشي. فلقد فتحنا منبرًا للتواصل مع المشترين الذين لطالما كانوا يبحثون عن منصات مجدية لاستبدال سيارتهم القديمة -مهما كان نوعها-، وهذا تأكيد على ثقتهم بالشركة العامة للسيارات وميتسوبيشي على وجه الخصوص".

وُصِفت اوتلاندر بأنها أفضل سيارة متوسطة الحجم من فئة الكروس أوفر/السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وكسبت شعبية واسعة عند العائلات بميزانيات محدودة التي تبحث عن سيارة من فئة الكروس أوفر ثلاثية الصفوف. وتتسع صفوفها لسبعة مقاعد وتأتي مزوَّدة بفتحات تهوية مما يجعلها ملائمة للعائلات الكبيرة التي تهوى خوض المغامرات، ويسمح خيار طي المقاعد في الرف الثاني والثالث بتوفير مساحة كافية للأمتعة عند الضرورة. كما أنها مزوَّدة بميزات سلامة متقدمة ونظام ترفيه مطوَّر.

ومن المتوقع أن تلقى الحملة رواجًا أكبر في الأسابيع القادمة، إذ تقدِّم الحملة صفقة لا تقاوم في استبدال سيارة الزبون/ة القديمة بسيارة ميتسوبيشي من اختيارهم. وإلى جانب سعر الصفقة الذي يبدأ من ٧,٩٩٥ ريال عُماني، يمكن للمشترين الاستفادة من مجموعة من المزايا والعروض المجانية، والتي تتضمن ضمان غير محدود المسافة لمدة ست سنوات وفرصة ربح وقود مجاني يصل إلى ١٠٠٠ لتر ومزايا استبدال المركبة بقيمة تصل إلى ١٠٠٠ ر.ع على طرازات محددة، وهدية نقدية تتراوح من ٢٢٥٠ – ٢٨٠٠ ر.ع على كل الطرازات، ويمكن استخدام الهدية النقدية كدفعة أولية أو شراء خدمات التأمين والصيانة. وتتوفر خدمة الصيانة المجانية من ٣٠,٠٠٠ كم/ سنتان إلى ٥٠,٠٠٠ كم/ أربع سنوات على طرازات محددة، ويتوفر التأمين المجاني على طرازات محددة لمدة سنة ساري المفعول في عُمان فقط.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن حملة ’تخطى الحدود‘، تفضَّل بزيارة صالة عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة. أو تفضَّل بزيارة الموقع الإلكتروني www.mitsubishioman.com . كما يمكنك متابعة صفحة ميتسوبيشي (Mitsubishi Oman) في الفيسبوك أو (@mitsubishioman) في تويتر.