نستعيد لك ابتسامتك مع ميتسوبيشي اكليبس كروس

تجمع اكليبس كروس بين مزايا سيارات الدفع الرباعي والمظهر الانسيابي والحاد للسيارات الرياضية وتصميم السيارات المدمجة فتجمع بين تصميم ميتسوبيشي المميز والأداء العالي. تتوفر اكليبس كروس الآن مع الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- بأسعار تبدأ من ٨,٩٩٥ ر.ع أو بأقساط شهرية ميسَّرة تبدأ من ١١٠ ر.ع فقط مع ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات.

تعليقًا على ميتسوبيشي اكليبس كروس، قال مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة للسيارات: "لا تجمع اكليبس كروس بين تصميم السيارات الرياضية والمدمجة فحسب، بل أيضًا تتميز بأدائها وإمكانياتها العالية عند القيادة على الطرق الوعرة. وقد لاقت إعجاب العديدين من مختلف أنحاء السلطنة".

تتمتع اكليبس كروس بحضور قوي مقارنة بقريناتها بسبب مزاياها التكنولوجية وانسيابية قيادتها وتصميمها الرياضي المعاصر الذي يمنحها خطوط قوية وواضحة والذي يأتي مستكملًا التصميم الديناميكي الذي تُعرف به ميتسوبيشي، الذي نراه بارزًا في النوافذ الخلفية والبوابة الخلفية والمصدات.

تتمتع مقصورة قيادة اكليبس كروس بطابع رياضي جريء باللون الأسود مع لمسات باللون الفضي اللامع مع الاهتمام بالجودة العالية في كل التفاصيل. وتأتي المركبة مزودةً بشاشة لمس قياس ٧ بوصات للتحكم بنظام الصوت وغيرها من الوظائف مع شاشة تحكم ملونة تقدم للسائق معلومات فورية حول وضع المركبة مع شاشة LCD مثبتة خلف مقود القيادة بحيث تكون قريبة من مجال رؤية السائق مما تسهل له قيادة المركبة.

تتمتع اكليبس كروس بمساحتها الفسيحة ومقاعدها الخلفية المريحة، كما يمكن تعديل المقاعد لاستيعاب عدد أكبر من الراكبين والأمتعة. بالاضافةلإمالة المقعد الخلفي لتسعة أوضاع للأمام والخلف مسافة ٨ بوصات وصولًا للتوازن المطلوب بين المساحة المخصصة للراكب وحمولة الأمتعة. وتأتي اكليبس كروس مع فتحة سقف اختيارية مزدوجة مع إمكانية الإمالة والتحريك حيث يمكن فتحها لمسافة ١٧ بوصة.

تأتي ميتسوبيشي اكليبس كروس مع محرك توربيني يعمل بالحقن المباشر سعة ١.٥ لتر وقوة ١٥٢ حصان مع ٥,٥٠٠ دورة في الساعة وعزم ١٨٤ نيوتن مع ٢,٠٠٠ دورة في الساعة. وتدمج اكليبس كروس بين الأداء وكفاءة استهلاك الوقود.

تأتي ميتسوبيشي اكليبس كروس مع نظام الدفع الكامل لتحقيق مستوى أعلى من السلامة والراحة عند القيادة، ويعمل هذا النظام على تحسين ثبات المركبة وأدائها عند الانعطاف وذلك من خلال التحكم بعزم كافة العجلات. كما يستخدم هذا النظام خاصية استشعار متطورة لاستقراء حركة السائق وسلوك المركبة، وبذلك تساهم في تحسين نظام الجر تحت كل الظروف الجوية وأحوال الطرق بما في ذلك الثلوج والأمطار والحصى والغبار إلى جانب تحسين ثبات المركبة وأدائها عند الانعطاف.

إن ميتسوبيشي اكليبس كروس مزوَّدة بتكنولوجيا متطورة لتمنح السائق قيادة آمنة ومريحة، بدءًا من أنظمة الاستشعار الذكية التي تتبع كل ما يحيط بالمركبة وتنبه السائق في حالة وجود خطر وذلك لتفعيل نظام الحماية التامة والمساعدة على القيادة. كما تتميز اكليبس كروس بالعديد من مزايا السلامة لاحتوائها على سبع أكياس هوائية بنظام التقييد الإضافي ونظام التحذير النقاط العمياء ونظام المساعدة عند تغيير المسار ونظام تنبيه المرور المتقاطع الخلفي ونظام تخفيف الاصطدام الأمامي وغير ذلك الكثير.

وأضاف راندي: "تحافظ اكليبس كروس على التراث الرياضي لميتسوبيشي، مع تصميمها الفريد ومحركها القوي وتقنياتها المتطورة ،لتجمع بين التصميم الحاد والجريء للسيارات الرياضية، والمزايا العملية للسيارات المدمجة".

تتوفر ميتسوبيشي اكليبس كروس في أقرب صالة عرض ميتسوبيشي بأسعار تبدأ من ٨,٩٩٥ ر.ع ويمكن الحصول على تمويل بقسط شهري يبدأ من ١١٠ ر.ع فقط. لمزيد من المعلومات عن ميتسوبيشي اكليبس كروس، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو تابع صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.