أقساط شهرية ميسَّرة على طرازات ميتسوبيشي الجديدة

أعلنت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في عُمان- عن عرض جديد على جميع تشكيلة طرازات ميتسوبيشي بمناسبة السنة الجديدة. يتضمن العرض هدايا نقدية تصل إلى ٤,٢٠٠ ر.ع، وصيانة مجانية تصل إلى سنتين شهرية وأقساط شهرية ميسَّرة إلى جانب مزايا أخرى غيرها.

تعليقًا على العرض، قال مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة للسيارات: بعد النجاح الذي حققته آخر حملة أجريناها والتي انتهت قبل عدة أسابيع والتي لاقت استجابة رائعة، قررنا تمديد الحملة للشهرين القادمين. وستغطي هذه الحملة كافة تشكيلة طرازات ميتسوبيشي وتتضمن الكثير من المزايا كالهدايا النقدية والصيانة المجانية، والتأمين والتسجيل المجاني وغير ذلك الكثير. سنتيح للزبائن المهتمين بهذا العرض فرصة اقتناء طرازهم المفضل من ميتسوبيشي واغتنام المزايا التي نقدمها".

تنتهي الحملة بتاريخ ٣١ مارس ٢٠٢١، وتبدأ الأقساط الشهرية من ١٢٩ ر.ع بالنسبة لباجيرو، و١٢٥ ر.ع لمونتيرو سبورت، و٨٩ ر.ع لميتسوبيشي ASX، و١٢٩ ر.ع لاكليبس كروس، و٩٩ ر.ع لاوتلاندر و٤٩ ر.ع لأتراج. ويأتي مع العرض هدايا نقدية تتراوح من ١,٥٠٠ ر.ع إلى ٤,٢٠٠ ر.ع حسب الطراز، بالإضافة إلى تسجيل وتأمين مجاني لمدة سنة واحدةباستثناء L200، وباقة صيانة مجانية لمدة سنتين/٢٠,٠٠٠ كم وضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ٦ سنواتعلى جميع الطرازات.

وأضاف راندي: "هذا هو الوقت المثالي لاقتناء طرازكم المفضل من ميتسوبيشي بسعر ميسور التكلفة إلى جانب الحصول على الكثير من المزايا. ولذا ننصح الزبائن المهتمين باغتنام العرض قبل انتهائه".

لمزيد من المعلومات عن العرض، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو تابع صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.