ميتسوبيشي اكليبس كروس تتوفر الآن تحت حملة ’تخطى الحدود‘

تحت إطار حملة ’تخطى الحدود‘ التي أطلقتها الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- أصبح بوِسع محبي السيارات اقتناء ميتسوبيشي اكليبس كروس بسعر يبدأ من ٨,٤٩٥ ر.ع إلى جانب الحصول على مجموعة من المزايا والخدمات المجانية.

تسري الحملة لمدة شهرين، وتنتهي في ٢٤ أكتوبر الجاري، وهي مصمَّمة لفتح آفاقًا أوسع لمحبي ميتسوبيشي من خلال استبدال سيارتهم القديمة بسيارة ميتسوبيشي من اختيارهم بسعر مخفَّض ومع خدامات مجانية.

ولتسليط الضوء على أبرز ميزات الحملة الجديدة، قال مانوج راندي; المدير العام للشركة العامة للسيارات: "تدعو حملتنا الجديدة محبي السيارات لتجاوز حدود وإمكانيات سيارتهم السيدان الحالية والبحث عن سيارة أحلامهم من فئة الدفع الرباعي من أسطول ميتسوبيشي. وتستهدف الحملة كافة أصحاب سيارات السيدان ممن يرغب في اقتناء ميتسوبيشي جديدة. ويتضمن العرض صيانة أو تأمين مجاني إضافة إلى ضمان غير محدود المسافة لمدة ست سنوات ومزايا استبدال مركبة بأخرى (بقيمة تصل إلى ١٠٠٠ ر.ع على طرازات محددة).

وأشار مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات: "إن هذا العرض هي فرصة لمحبي ميتسوبيشي لاقتناء طرازهم المفضل، إذ أقل ما تُوصَف به هذه الحملة أنها مكسبًا لكل منيرغب فياقتناء اكليبس كروس التي شهدت مؤخرًا نموًا مطردًا في السوق المحلي. إن اكليبس كروسهي إحدى أكثر سياراتنا الرياضية المفضلة لدينا، إذ ساعدت مزايا السلامة التي تتمتع بها في تشكيل نجاحها في السوق".

إن اكليبس كروس مصمَّمة لتبعث الثقة في كل من يقودها، إذ تحفز حس القيادة في شوارع المدينة والطرق الوعرة على حدٍ سواء بفضل نظام ميتسوبيشي المتقدم في التحكم التام في العجلات والذي يضمن قيادة مستقرة ومستجيبة على كل الطرقات وتحت كل الظروف، كما أنها مزوَّدة بمجموعة من مزايا السلامة بدءًا من المستشعرات الذكية التي ترصد كل ما يحيط بالسيارة، وتنبه السائق بأي خطر محتمل، إلى نظام المساعدة على القيادة. وعلاوة على ذلك، تتميز اكليبس بخطوط حادة ومنحوتة مما تضفي على مظهرها الخارجي طابعًا جريئًا وقويًا والذي يعكس بدوره أصالة ميتسوبيشي.

يمكن للزبائن ممن ينوي استبدال سيارته القديمة بميتسوبيشي اكليبس كروس الحصول على خدمة المساعدة على الطريق وفرصة ربح وقود مجاني يصل إلى ١٠٠٠ لتر، بالإضافة إلى ضمان غير محدود المسافة لمدة ست سنوات ومزايا استبدال المركبة بقيمة تصل إلى ٣٠٠ر.ع على طرازات محدَّدة، وهدية نقدية تتراوح من ٢٥٠٠ – ٣٥٠٠ ر.ع على كل الطرازات، ويمكن استخدام الهدية النقدية كدفعة أولية أو شراء خدمات التأمين والصيانة.

وأضاف راندي: "لقد قطعنا شوطًا إضافيًا في هذه الحملة، وذلك من خلال خلق آفاق جديدة لمن يرغب في اقتناء إحدى طرازات ميتسوبيشي، ونحن على ثقة بأن هذه الحملة ستثبت بأنها فرصة لا تعوَّض للمشترين الذين لطالما حلموا باقتناء ميتسوبيشي اكليبس كروس".

وأردف راندي: "يعزو نجاح اكليبس كروس في السوق المحلي إلى كفاءتها في استهلاك الوقود وسهولة قيادتها وقوة محركها. كما ساهمت ميزاتها العصرية في كسب اهتمام جميع الفئات التي تعشق السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات".

لمعرفة المزيد من المعلومات عن حملة ’تخطى الحدود‘، تفضَّل بزيارة صالة عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة. أو تفضَّل بزيارة الموقع الإلكتروني www.mitsubishioman.com . كما يمكنك متابعة صفحة ميتسوبيشي (Mitsubishi Oman) في الفيسبوك أو (@mitsubishioman) في تويتر.