استبدل سيارتك القديمة بباجيرو جديدة مع حملة ’تخطى الحدود‘

تقدم الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- ميتسوبيشي باجيرو الأسطورية بسعر لا يُقاوم. وكجزء من حملة ’تخطى الحدود‘ التي أطلقتها الشركة مؤخرًا، باتت باجيرو متوفرة للزبائن والمشترين المحتملين بسعر استثنائي إلى جانب مجموعة من المزايا والخدمات المجانية.

تتيح الحملة التي انطلقت في ٢٥ أغسطس المنصرم فرصة استبدال أي سيارة سيدان قديمة بميتسوبيشي جديدة كُليًا. تأتي باجيرو والتي يبدأ سعرها من ١٠,٩٩٥ ر.ع (بعد الهدية النقدية) مع مجموعة من المزايا مثل ضمان غير محدود المسافة لمدة ست سنوات وخدمة المساعدة على الطريق وبطاقات وقود مجاني بقيمة تصل إلى ١٠٠٠ لتر. ويمكن للمشترين الراغبين في استبدال سيارتهم القديمة بباجيرو جديدة كليًا الاستفادة من هذه الحملة التي تسري لغاية ٢٤ أكتوبر.

وقال مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات: "لقد حظيت ميتسوبيشي باجيرو بمكانة عالية في السوق على مدى سنوات، وذلك بفضل موثوقيتها وأدائها القوي. ومع حملة ’تخطى الحدود‘، أصبح من السهل اقتناء باجيرو الجديدة لكل من كان يتوق لشرائها. لقد أتحنا للمشترين فرصة فريدة ليس لشراء سيارة أحلامهم بسعر مخفَّض فحسب، بل أتحنا لهم أيضًا فرصة استبدال سيارتهم القديمة بهدية نقدية مضمونة".

يمكن للزبائن أيضًا الاستمتاع بهدية نقدية تتراوح من ٢٥٠٠ – ٣٥٠٠ ر.ع ويمكن استخدامها كدفعة أولية أو شراء خدمات التأمين والصيانة. كما يتوفر خيَار خدمة الصيانة المجانية من ٣٠,٠٠٠ كم/ سنتان إلى ٥٠,٠٠٠ كم/ أربع سنوات على طرازات محددة. كما سيحصل المشترين على خدمة تأمين مجاني على طرازات محددة لمدة سنة ساري المفعول في عُمان فقط.

يصف شعار باجيرو "وُلدت جريئة، ونشأت على الأناقة" الشغف الذي تثيره في نفوس محبيها. ولقد ساهم هيكلها الخارجي الفريد وتصميمها الداخلي المُلهم في زيادة شعبيتها لدى الزبائن من مختلف الأعمار ممن يعتبرون باجيرو رمزًا للمغامرات والرحلات. إن باجير مزوَّدة بنظام التحكم بالعجلات الذي يرفع من مستوى أدائها وقدرتها على الاحتكاك والتحكم في الانزلاق لكل عجلة على حدة مما يضمن للسائق تحكم مطلق في المركبة حتى تحت الظروف القاسية، كما تساهم النوابض اللولبية المستخدمة في القائم المستعرض المزدوج وأنظمة التعليق متعددة الوصلات من تحسين الاستجابة السابق على كل ما قد يطرأ أثناء القيادة. ويقدم محركها ذو سعة ٣.٨ لتر ٢٣٩ قوة حصان ضامنًا استمرار وثبات قوة المحرك وأداءه.

تستمر الحملة لمدة شهرين، وتعد المنصة الأمثل لكل محبي باجيرو. ويسري العرض لصفقات البيع بالتجزئة فقط.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن حملة ’تخطى الحدود‘، تفضَّل بزيارة صالة عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة. أو تفضَّل بزيارة الموقع الإلكتروني www.mitsubishioman.com . كما يمكنك متابعة صفحة ميتسوبيشي (Mitsubishi Oman) في الفيسبوك أو (@mitsubishioman) في تويتر.