تبقى ثلاثة أيام عن انتهاء خصومات نهاية العام من ميتسوبيشي!

 

قاربت حملة خصومات نهاية العام التي أطلقتها الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في عُمان- على الانتهاء. استمرت الحملة لمدة الأسبوع ومن المقرر أن تنتهي يوم السبت الموافق ١٩ ديسمبر، وتغطي الحملة معظم طرازات ميتسوبيشي مقدمةً لزبائنها عروضًا لم تُشهد من قبل.

تعليقًا على العرض، قال مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة للسيارات: "لقد لاقى العرض رواجًا كبيرًا حتى الآن حيث تصل قيمة الخصومات المقدَّمة لزبائننا إلى ٥٠٠٠ ر.ع على بعض الطرازات. وننصح الراغبين في اقتناء اختيارهم من تشكيلة سيارات ميتسوبيشي قبل انتهاء العرض."

تسري الحملة لغاية ١٩ ديسمبر، وتنطبق على ميتسوبيشي باجيرو وآوتلاندر ومونتيرو سبورت وASX واكليبس كروس وأتراج. تتوفر هذه الطرازات بأسعار مخفَّضة حيث يمكن للزبائن الراغبين في اقتناء أتراج، الحصول عليها ابتداءً من ٣,٤٩٥ ر.ع فقط وASX ابتداءً من ٦,٤٩٥ ر.ع، وآوتلاندر بـ ٧,٤٩٥ ر.ع، واكليبس كروس بـ ٧,٩٩٥ ر.ع وتأتي باجيرو ومنتيرو سبورت ابتداءً من ٨,٩٩٥ ر.ع فقط.

أضاف راندي: "ننصح الراغبين في اغتنام هذا العرض بأن يزوروا أحد صالات العرض التابعة لنا وحجز المركبة التي يرغبون في اقتنائها لأن الكمية محدودة جدًا. و للتسهيل على زبائننا، قررنا فتح صالة العرض مساء يوم الجمعة وطوال يوم السبت حتى نتيح لهم متسع أكبر من الوقت لاغتنام الفرصة".

لمزيد من المعلومات عن العرض، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو تابع صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.