انطلق في قيادة مليئة براحة البال مع ميتسوبيشي مونتيرو سبورت في رمضان

تقدم الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- مجموعة من المزايا للزبائن الراغبين في اقتناء مونتيرو سبورت خلال شهر رمضان المبارك. وتتضمن المزايا هدايا نقدية تصل إلى ٣,٥٠٠ ريال عُماني وتمويل بدون فوائد وباقة صيانة مجانية لمدة سنتين/٢٠,٠٠٠ كم وتسجيل مجاني لأول سنة بالإضافة إلى ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات.

تعليقًا على العرض، قال مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة للسيارات: "وضعت مونتيرو سبورت الجديدة بصمتها في قطاع السيارات هنا في سلطنة عُمان مما ساعد في زيادة الإقبال عليها منذ تدشينها العام الماضي. لاقت مونتيرو سبورت إعجابًا بسبب مزاياها العملية والمريحة إلى جانب قدراتها على القيادة في الطرق الوعرة. ويتيح هذا العرض الفرصة للزبائن لاقتناء مونتيرو سبورت الجديدة بسعر لا يفوت مع الحصول على الكثير من المزايا". 

يسري العرض لغاية ٣ يونيو ويتضمن هدايا نقدية تتراوح من ٢,٧٠٠ ر.ع إلى ٣,٥٠٠ ر.ع وتمويل بدون فوائد لمدة تصل إلى سنتين وباقة صيانة لمدة سنتين/٢٠,٠٠٠ كم بالإضافة إلى تسجيل مجاني لمدة سنة واحدة وضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات.

اتخذت مونتيرو سبورت الجديدة تصميمًا مختلفًا ومحسنًا حيث تم تطوير الواجهة ذات الحماية الديناميكية التي تُعرَف بها ميتسوبيشي لتمنح سائق المركبة رؤية أفضل عند قيادتها، كما تضفي المصابيح الأمامية في الشبكة الأمامية والمصابيح الموجودة على جانبي المصد انطباعًا بالاتساع. ويمنح تصميم غطاء المحرك الجديد المركبة واجهة أكثر عُمقًا في حين تمنح الأجزاء المصنوعة من الكروم المركبة مظهرًا مصقولًا وأنيقًا.

يأتي تصميم مونتيرو سبورت الجديدة الخارجي مكملًا لتصميمها الداخلي الذي يتميز بجودته العالية ومزاياه العملية المتقدمة. 

تم تعديل الكونسول الأرضي بأكمله في الطراز الجديد كما تم إضافة بطانة ناعمة لمقابض الأبواب مما حسَّن من المظهر العام للسيارة. كما تأتي مونتيرو سبورت الجديدة مزوَّدة بالكثير من المزايا التكنولوجية المتطورة، والتي تتضمن شاشة عرض سهلة الاستخدام وذات جودة عالية قياس ٨ بوصات ونظام عرض صوتي بقياس ٨ بوصات الذي تُعرف به ميتسوبيشي. كما تأتي المركبة مع تطبيق ميتسوبيشي للتحكم عن بُعد، وهو تطبيق ذكي يسمح لك بالتحكم بمركبتك من خلال هاتفك حيث يمكنك باستخدام التطبيق فتح/إغلاق الأبواب والنوافذ والتحكم بفتح/إغلاق الباب الخلفي.

تعمل مونتيرو سبورت الجديدة بمحرك سداسي الأسطوانات من نوع MIVEC بسعة ٣.٠ لتر ويولِّد قوة ٢١٨ حصان عند ٦٠٠٠ دورة في الدقيقة وعزم ٢٨٥ نيوتن بسرعة ٤٠٠٠ دورة في الدقيقة مع ناقل حركة ثماني السرعات الذي يقدم أداء عالِ وكفاءة وقود محسَّنة. لا تزال مونتيرو سبورت الجديدة تحتفظ بنظام الدفع الرباعي الذي يقدم مستوى عالٍ من الجر بغض النظر عن التضاريس، كما تم تزويد هذا الطراز بمزايا متطورة أكثر كنظام التحكم عند نزول المرتفعات ووضع الدفع الثنائي والرباعي ووضع القيادة على الطرق الوعرة إلى جانب مزايا المساعدة الذكية في الظروف الصعبة التي تساعد في تحسين القدرة على الجر وتقدم أداء وثبات عالِ تحت كل الظروف والتضاريس.

وتأتي مونتيرو سبورت الجديدة بمجموعة شاملة من مزايا السلامة النشطة وغير النشطة والتي تتضمن سبع أكياس هوائية بنظام التقييد الإضافي، ونظام تنبيه النقاط العمياء مع نظام المساعدة عند تغيير المسار، ونظام تخفيف آثار سوء التسارع بالموجات فوق الصوتية والذي يساعد في تجنب الاصطدام عند وقف المركبة أو تحريكها، ونظام تخفيف التصادم الأمامي الذي يمنع التعرض لاصطدام أمامي في حال كان الاصطدام حتمي، إلى جانب نظام تنبيه المرور المتقاطع الخلفي ونظام تنبيه المرور المتقاطع الخلفي ونظام المساعدة في التحكم في القيادة.

يتوفر العرض على جميع طرازات ميتسوبيشي ويستمر لغاية ٣ يونيو ٢٠٢١. لمزيد من المعلومات عن ميتسوبيشي مونتيرو سبورت، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو تابع صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.