الشركة العامة للسيارات تحطم الأرقام القياسية وتسلِّم شركة النهضة الوطنية أسطولًا من السيارات

سلَّمت الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- أسطولًا من سيارات ميتسوبيشي مونتيرو سبورت وميتسوبيشي باجيرو لشركة النهضة الوطنية للتجارة في حفل رسمي احتضنته صالة ميتسوبيشي للسيارات في ١١ يوليو.

يؤكد حفل الاستلام على ازدهار الشركة العامة للسيارات في قطاع السيارات على الصعيد المحلي خصوصًا بعد الحملة الرمضانية التي عُقِدت مؤخرًا متضمنةً عروض وتخفيضات تتفاوت ما بين هدايا نقدية وخدمات مجانية. وتحدَّث مانوج راندي; المدير العام للشركة العامة للسيارات على هامش الاحتفال: "إن هذا تأكيدًا قاطعًا على نمو الشركة المطَّرد في السوق. فمع تسليم أسطولًا من سيارات ميتسوبيشي لشركة النهضة الوطنية للسفر والسياحة وتأجير السيارات، عزَّزنا من مكانتنا في السوق باعتبارنا شركة السيارات المفضلة بالنسبة للمشترين سواءً من الجهات التجارية أو عامة الأفراد".

إن اختيار شركة النهضة الوطنية لمركبتي مونتيرو سبورت باجيرو من بين كافة سيارات ميتسوبيشي لتأكيدٌ على تزايد رواج سيارات الدفع الرباعي. وعلى مر السنوات، كسبت ميتسوبيشي مودة السائقين من مختلف مشارب الحياة حتى بلغت آفاقًا جديدة من النجاح بفضل الميزات عالية التقنية التي توظِّفها في مركباتها. وأشار الفاضل عيسى محمد علي الأوسي: "نحن على عتبة توسيع خدماتنا ونهدف مع إضافة مركبات ميتسوبيشي لأسطولنا إلى تعزيز التنمية الاستراتيجية لشركتنا في قطاع تأجير المركبات المحلي. ونحن على دراية بمتطلبات السوق، ولقد وجدنا مع ميتسوبيشي مونتيرو سبورت وباجيرو العوامل الصحيحة لترجيح الكفة لصالحنا. ولطالما فضَّل زبائننا المركبات التي تقهر كل الطرقات على أن تتمتع بطابع من الفخامة مما يجعل قرار اختيار هاتين المركبتين القرار الأمثل".

إن تسليم المفاتيح لشركة النهضة الوطنية تتويجٌ عظيم لسلُّم نجاح الشركة العامة للسيارات إذ يمثل مرحلة حاسمة للسياسة التكتيكية التي تتبعها اشركة العامة للسيارات المتمثلة في التوسع والوصول لقطاعات مختلفة في السوق المحلي. وأشار راندي قائلًا: "تستند هيكلية الشركة العامة للسيارات للتوسع في السوق على خدمة العملاء. وإن عملية البيع هذه شهادة على استراتيجيتنا الاستباقية كما أنه يُرسي سيادتنا في قطاع السيارات المحلي حتى غدينا نحدد معايير ومؤشرات جديدة للنجاح في هذا القطاع. وما يجعل الشركة العامة مميزة هي روح التعاون بين مختلف أقسام مجموعة الزبير للسيارات. ونحن على ثقة بأن نجاحاتنا الأخيرة ستساعدنا على أن يكون ٢٠١٩ عام الإنجازات".

إن الشركة العامة للسيارات مستعدة لتعزيز هذه الإنجازات الاستثنائية بنجاحات أخرى.

لمزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة صالات عرض ميتسوبيشي أو الموقع الإلكتروني www.mitsubishioman.com.

كما يمكنك متابعة صفحة ميتسوبيشي (Mitsubishi Oman) في الفيسبوك أو (mitsubishioman@) في تويتر.