ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا يمنح الشركة العامة للسيارات جائزة امتياز خدمات ما بعد البيع

حصلت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- مؤخرًا على جائزة خمس نجوم الذهبية في برنامج الأداء المتميز في خدمات ما بعد البيع لعام ٢٠٢٠ م من ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا. استلمت الشركة العامة للسيارات هذه الجائزة نظير تميزها في خدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء وذلك في مؤتمر ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا الإقليمي لخدمات ما بعد البيع.

وبمناسبة الحصول على هذه الجائزة، قال الفاضل أشرف مصطفى؛ مدير الخدمة للشركة العامة للسيارات: "نفتخر بأنه تم تتويج الشركة العامة للسيارات للحصول على هذه الجائزة المرموقة والتي تعد شهادةً بالتزامن  مع تحقيق التميز في خدمات ما بعد البيع في السلطنة. كما تعكس هذه الجائزة جهود فريق العمل التي نجحت في الارتقاء من رتبة ٣ نجوم التي حصلنا عليها العام الماضي إلى ٥ نجوم خصوصًا في ظل هذه الأوقات الاستثنائية".

تتمتع ميتسوبيشي بأكبر قاعدة عملاء في السلطنة ويعود ذلك إلى التزام الشركة العامة للسيارات -باعتبارها الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي- بتميز تقديم الخدمات إلى جانب الاستثمار في طاقات موظفينا وإمكانياتهم. ولذلك تسعى الشركة إلى التركيز على تحفيز الموظفين وتطويرهم مهنيًا مما ينعكس على رضا الزبائن بدءًا من لحظة دخولهم صالة العرض إلى امتلاك سيارة أحلامهم.

وأضاف أشرف أسامة: "كل زبون يقتني سيارة ما من ميتسوبيشي يصبح فردًا جديدًا لعائلة ميتسوبيشي. ونحرص أن تكون تجربة زبائننا مريحة وبدون أي مشاكل خلال فترة اقتنائهم المركبة، ولهذا نفتخر بحصولنا على هذه الجائزة حيث يدفعنا هذا النجاح إلى بذل جهود أكبر السنة القادمة".

لمزيد من المعلومات عن الجائزة أو طرازات ميتسوبيشي، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو تابع صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.