احصل على ميتسوبيشي اكسباندر مع أقساط شهرية تبدأ من ٩١ ر.ع فقط

اكتشف حس الضيافة اليابانية "اوموتيناشي" مع ميتسوبيشي اكسباندر ذات ٧ مقاعد، متوفرة الآن مع الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة- مع أقساط شهرية ميسَّرة تبدأ من ٩١ ريال عُماني شامل ضريبة القيمة المضافة وضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات.

تعليقًا على العرض، قال مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة للسيارات: "تقدم اكسباندر إضافةً إلى المزايا العملية مستويات عالية من الأداء والراحة التي تلائم مع التنقلات اليومية أو الرحلات العائلية. ومع تميُّز خدمات ما بعد البيع المقدَّمة من الشركة العامة للسيارات والموثوقية التي تُعرَف بها مركبات ميتسوبيشي، سيحصل الراغبين في اقتناء اكسباندر على صفقة لا تفوَّت".

تتميز مقدمة السيارة بتصميم عصرية مستلهم من مونتيرو سبورت، ويأتي مع شبكة من الكروم وتبرز تصميم الواجهة ذات الحماية الديناميكية الذي تتميز به ميتسوبيشي مع مصابيح أمامية. وتأتي المركبة مع رفارف جانبية مع تشطيبات جانبية بالكروم تمتد المصابيح الموجود في الربع الخلفي ومصابيح بشكل (L) إلى الجهة الخلفية مع عجلات ألمنيوم ماسية قياس ١٦ بوصة من درجتين وهوائي على شكل قرش وتمنح هذه السمات المركبة شكل منحوت وقوي.

تأتي اكسباندر من الداخل مع مقصورة قيادة فسيحة مصممة لتعكس مفهوم الضيافة اليابانية الذي يُدعى "اوموتيناشي" وتوفر مستويات عالية من الراحة لجميع الركاب بفضل مقاعدها الداعمة عالية الجودة ومرافقها المريحة.

تأتي إكسباندر مع محرك سعة١.٥ لتر مزود بنظام MIVEC الذي يبرز آخر إصدار لنظام التحكم المبتكر بتوقيت الصمام الذي تُعرف به ميتسوبيشي والذي يعزِّز من كفاءة استهلاك الوقود والطاقة المنتجة مع تقليل انبعاثات العادم مما يسهل قيادة المركبة على الطرق الوعرة حتى مع وجود ٧ ركاب بالغين. كما تتميز اكسباندر بأنها مرتفعة عن مستوى الأرض مما يمنحك ثقة أكبر عن قيادة المركبة على الأسطح الصخرية أو الأسطح المغمورة بالمياه مع الاحتفاظ بمستوى معزز مع أداء عالي في امتصاص الصدمة مما يضمن ثبات وراحة عالية.

تم تعزيز السلامة مع بنية الهيكل المعزز والتي تمتص الطاقة في حالة حدوث تصادم، كما تم تزويد كل من الأبواب الأربعة بدعامة تعزز من مستوى الحماية.

توفر اكسباندر مزايا سلامة متقدمة مثل نظام منع قفل المكابح ونظام إشارة التوقف في الطوارئ ونظام التحكم بالثبات ونظام مساعدة صعود المرتفعات وغير ذلك الكثير.

لمزيد من المعلومات عن ميتسوبيشي اكسباندر، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو تابع صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.