العامة للسيارات تحصد جائزة امتياز خدمات ما بعد البيع

حصلت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- مؤخرًا على الجائزة الفضية للأداء المتميز في فئة قسم خدمات ما بعد البيع لعام ٢٠١٩ م من ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعد العامة للسيارات الوكالة الوحيدة في المنطقة التي تنال هذا اللقب في فئة الأداء المتميز لخدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء.

وبمناسبة الحصول على هذه الجائزة، قال مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة للسيارات: "نفتخر بحصول الشركة العامة للسيارات على هذه الجائزة والتي تعد شهادةً على التزامنا بتقديم خدمات متميزة تنال استحسان عملائنا في السلطنة. كما يدعونا هذا الفوز إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق خدمات ترقى لعملائنا الذين لهم الفضل في حصولنا على هذه الجائزة".

تتمتع ميتسوبيشي بأكبر قاعدة عملاء في السلطنة ويعود ذلك إلى التزام الشركة العامة للسيارات -باعتبارها الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي- بتميز تقديم الخدمات إلى جانب الاستثمار في طاقات موظفينا وإمكانياتهم. ولذلك تسعى الشركة إلى التركيز على تحفيز الموظفين وتطويرهم مهنيًا مما ينعكس على رضا الزبائن بدءًا من لحظة دخولهم صالة العرض إلى امتلاك سيارة أحلامهم.

وأشار أشرف عثمان، المدير الوطني لقسم الخدمات: "تعد خدمات ما بعد البيع عاملًا حاسمًا عند اقتناء سيارة ما، ولذلك يضمن التميز في تقديم هذه الخدمات بأن يحصل العميل على تجربة مريحة وبدون أي مشاكل خلال السنوات القادمة. ونفتخر بأن نكون الوكالة الوحيدة التي حظيت بشرف الحصول على هذه الجائزة في المنطقة بأكملها الأمر الذي يعكس تفاني جميع أفراد فريق العمل وإخلاصهم في تقديم خدمات بأعلى مستويات الجودة ".

لمزيد من المعلومات عن طرازات ميتسوبيشي عمان، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو تابع صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.