قيادة بمنتهى راحة البال لمدة سنتين مع مونتيرو سبورت بريميوم

تعد ميتسوبيشي مونتيرو سبورت طراز عام ٢٠١٩ من أفضل سيارات الدفع الرباعي العائلية من نوعها. وتتوفر مونتيرو سبورت من الشركة العامة للسيارات -الموزِّع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة- بسعر يبدأ من ١١,٤٩٥ ر.ع فقط. ويتضمن العرض أيضًا باقة صيانة لمدة سنتين/٢٠,٠٠٠ كم وتأمين وتسجيل مجاني لمدة سنتين وهدية نقدية بقيمة ٣٥٠٠ ر.ع ومزايا استبدال المركبة بقيمة ١٠٠٠ ر.ع وضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ٦ سنوات.

تعليقًا على مونتيرو سبورت، قال مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة للسيارات: "تعد مونتيرو سبورت من أكثر الطرازات رواجًا ضمن تشكيلة مركبات ميتسوبيشي حيث يضفي تصميمها الرياضي الجريء وأدائها الرائع حس من الثقة عند كل من يقودها. كسبت مونتيرو سبورت مكانة رائدة في فئتها واستطاعت جذب مجموعة كبيرة من الزبائن حول السلطنة خصوصًا من يبحث عن سيارة دفع رباعي تجمع بين المساحة الفسيحة والأداء العالِ. ويمكن للراغبين في اقتنائها اغتنام هذا العرض والحصول عليها بسعر رائع مع باقة عروض لسنتين للاستمتاع بقيادة بمنتهى راحة البال".

يتميز تصميم مونتيرو الخارجي بالواجهة الأمامية ذات الحماية الديناميكية التي تُعرَف بها ميتسوبيشي مع هيكل ايروديناميكي والذي أضفى تحسينًا كبيرًا على كافة تفاصيل المركبة الخارجية. كما ساهمت المصابيح الأمامية والمصابيح النهارية في إضفاء طابعًا جذَّابًا للمركبة. وتبرز مقصورة قيادة المركبة حسن الصناعة ومستوى الراحة والتكنولوجيا حيث تأتي مونتيرو سبورت مع شاشة عرض كبيرة تلائم حجم المركبة الكلي ومقاعد مريحة ترفع من حس الرفاهية.

وتأتي مونتيرو سبورت طراز بريميوم GLS مع العديد من المزايا كنظام تخفيف الاصطدام الأمامي ونظام تنبيه النقاط العمياء ونظام تثبيت السرعة التكيفي ومقاعد كهربائية مصنوعة من الجلد وفتحة سقف كهربائية وغير ذلك الكثير.

تعمل مونتيرو سبورت الجديدة بمحرك بنزين من نوع MIVEC سداسي الأسطوانات بسعة ٣.٠ لتر ويولِّد قوة ٢١٩ حصان عند ٦٠٠٠ دورة في الدقيقة وعزم ٢٨٥ نيوتن بسرعة ٤٠٠٠ دورة في الدقيقة والذي يقدم أداء قوي وكفاءة عالية. ويقدم ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثماني السرعات كفاءة عالية في استهلاك الوقود وأداء سلس. وتساعد كل هذه المزايا في رفع مستوى أداء المركبة في الطرق الممهَّدة والوعرة.

تأتي مونتيرو سبورت الجديدة مع مجموعة من مزايا السلامة النشطة وغير النشطة والتي تضمن سلامة السائق والركاب طوال الوقت.

تتوفر ميتسوبيشي مونتيرو سبورت بريميوم ٢٠١٩ في أقرب صالة عرض ميتسوبيشي ابتداءً من ١١,٤٩٥ ر.ع شاملًا جميع العروض. لمزيد من المعلومات عن ميتسوبيشي مونتيرو سبورت GLS بريميوم، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو تابع صفحة ميتسوبيشي

(MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.