احتفل بالسنة الجديدة مع سيارة أتراج أو ميراج من ميتسوبيشي

تستمر الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لمركبات ميتسوبيشي- باحتفالات العيد الوطني، وذلك مع العرض المستمر بمناسبة العيد الوطني. يمنح العرض الجديد الزبائن العديد من الفوائد عند شرائهم لمركبات ميتسوبيشي الجديدة، وبالتحديد الطرازالمطور لأتراج و ميراج، منها: استرداد نقدي لغاية 1,752 ريال عماني، صيانة مجانية لثلاث سنوات، تأمين مجاني، قسائم شرائية، وغيرها.

صرح المدير العام للشركة العامة للسيارات عن أتراج وميراج: "أثبتت سيارات مستوبيشي من طراز أتراج و ميراج فاعلية وجودها في عائلة ميتسوبيشي، مع توفر التوازن الرائع بين الأداء والموثوقية والراحة والسلامة بسعر معقول للغاية، بالإضافة إلى كونها واحدة من أكثر السيارات كفاءة في استهلاك الوقود في السوق اليوم.

طوال مدة العرض الترويجي التي تبلغ مدتها شهرين ، والتي تنتهي في 13 يناير 2022 ، سيحصل العملاء الذين يشترون اتراج أو ميراجعلىاسترداد نقدي يتراوح من 1,438 ريال عماني إلى 1,752 ريال عماني وتأمين مجاني لمدة عام واحد. بالإضافة إلى ذلك، سيستفيد مشترو أتراج من باقة خدمة مجانية لمدة عامين / 30 ألف كيلومتر ، بينما سيستفيد مشترو ميراج من باقة خدمة لمدة 3 سنوات / 51 ألف كيلومتر. احتفالا باليوم الوطني 51 لعصر النهضة؛ سيحصل كل مشتري سيارة على قسيمة هدايا بقيمة 51 ريال عماني وسيتم الدخول في السحب للفوز بـ 51 جرامًا من الذهب كل شهر من فترة العرض الترويجي الممتدة شهرين.

بالنسبة لطراز 2021 ، تتميز كل من ميراج وأتراج بتصميم أمامي وخلفي منقح. في المقدمة،تعكس السيارات أحدث تصميم شبكي للدرع الديناميكي من ميتسوبيشي. يمنح تصميم المصد الأمامي المنقح هذا كلا السيارتين لمسة من الطابع الرياضي لتتماشى مع رسالة الكفاءة. توفر هذه التحسينات لموديلات ميراج و أتراج مظهرًا أكثر دقة ووضوحًا مع ربط المركبات بصريًا بلغة التصميم الحالية لشركة ميتسوبيشي.

من الداخل ، تتميز كل من أتراج و ميراج بمقاعد مريحة من القماش ومواد عالية الجودة في جميع أنحاء المقصورة، جنبًا إلى جنب مع أفضل مستويات المساحة الداخلية للسيارة بالمقارنة مع السيارات التي في فئتها، ومساحة واسعةلتخزين الأمتعة المتوفرة. بالنسبة لعام 2021 ، قدمت ميتسوبيشي أيضًا نظام عرض الصوت (SDA) الخاص بهاتف ذكي مقاس 7 بوصات في إصدارات هاي لاين من ميراج و أتراج.

يحتفظ كلا الطرازين بمحرك (DOHC) سعة 1.2 لترًا بثلاث أسطوانات،والذي يتميز بأحدث إصدار من نظام التحكم الإلكتروني في توقيت الصمام المبتكر من ميتسوبيشي (MIVEC) ، الذي ينتج 78 حصانًا وعزم دوران 100 نيوتن\متر؛ قوة كبيرة للقيادة اليومية المريحة. تم بناء المحرك بكفاءة في جوهره مع وجود ناقل الحركة المتغير باستمرار (INVECS-III) من ميتسوبيشي، مما يوفر الاقتصاد في استهلاك الوقود الرائد في فئته 4.7 لتر / 100 كم فقط.

بالإضافة إلى أتراج و ميراج، يشمل العرض أيضًا كل طرازات ميتسوبيشي الأخرى، وسيستمر حتى 13 يناير 2022. لمزيد من المعلومات حول العرض ، زر صالات عرض ميتسوبيشي التابعة لشركة (GAC) في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة، أو تابع الحساب الرسمي لميتوبيشي في الفيسبوك: MitsubishiMotorsOman ، أو في التويتر: @mitsubishioman لمعرفة المزيد.