احتفل في شهر رمضان مع عروض لا تقاوم من ميتسوبيشي

أعلنت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في عُمان- عن بدء عروض شهر رمضان المبارك. يقدم العرض للزبائن مجموعة من المزايا تتضمن هدايا نقدية تصل إلى ٣,٥٠٠ ر.ع وتمويل بدون فوائد لمدة تصل إلى سنتين ومزايا استبدال المركبة بقيمة تصل إلى ٥٠٠ ر.ع بالإضافة إلى ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات.

 

تعليقًا على العرض، قال مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة للسيارات: "عرضنا الجديد مصمَّم ليقدم لعملائنا مزايا قيَّمة لا يمكن تفويتها تتضمن هدايا نقدية ومزايا استبدال المركبة وتمويل بدون فوائد وصيانة وتأمين مجاني وضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق وغير ذلك بحيث يضمن للراغبين في اقتناء أحدى طرازات ميتسوبيشي بأنهم سيحصلون على مزايا مجزية مهما كان الطراز الذي يريدون اختياره".

سيحصل العملاء الراغبين باقتناء إحدى طرازات ميتسوبيشي خلال فترة العرض والتي ستنتهي بتاريخ ٣ يونيو على مجموعة كبيرة من المزايا التي تتضمن هدايا نقدية تتراوح من ١,٣٠٠ ر.ع إلى ٣,٥٠٠ ر.ع وتمويل بدون فوائد لمدة تصل إلى سنتين، ومزايا استبدال المركبة بقيمة تتراوح من ٢٠٠ ر.ع إلى ٥٠٠ ر.ع على طرازات محددة، وتأمين مجاني لمدة سنة وباقة صيانة مجانية لمدة سنتين/٢٠,٠٠٠ كم. كما ستتوفر بعض طرازات ميتسوبيشي L200 على خيار تمويل لمدة أربع سنوات بمعدل فائدة ٢.٩٩٪ فقط. كما تأتي جميع الطرازات مع تسجيل مجاني لمدة سنة واحدة وضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق.

لمزيد من المعلومات عن العرض، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو عبر زيارة صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.