عروض مميزة على ميتسوبيشي آوتلاندر وميراج بمناسبة العيد الوطني

طرحت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة- عروضًا خاصة على ميتسوبيشي آوتلاندر وميراج بمناسبة العيد الوطني الخمسون للنهضة. يتضمن العرض باقة صيانة مجانية لمدة سنتين وتسجيل وتأمين مجاني لمدة سنتين ومزايا استبدال المركبة وضمان إعادة الشراء وهدية نقدية تتراوح من ١٠٢٠ إلى ٣٦٠٠ ر.ع وضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ٦ سنوات. كما يمكن للزبائن خلال فترة الحملة تقييم سيارتهم الحالية وتعقيمها مجانًا.

تعليقًا على العرض، قال مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة للسيارات: "يتمتع كِلا طرازين ميتسوبيشي آوتلاندر وميتسوبيشي ميراج بإمكانياتهما العالمية ومزاياهما العملية ومساحتهما الفسيحة مقارنةً بمثيلاتها من الفئات الأخرى. ويمكن الآن للراغبين في اقتناء سيارة الأحلام من طرازات ميتسوبيشي المختلفة الحصول على اختيارهم المفضل والتمتع بمجموعة من المزايا والعروض تزامنًا مع العيد الوطني الخمسين للنهضة". 

تتوفر ميتسوبيشي ميراج بسعر يبدأ من ٤,٥٩٥ ر.ع فقط (سعر المركبة شامل للعروض). تتميز أتراج بأنها مركبة عملية واقتصادية وذات مساحة فسيحة وكفاءة عالية. تأتي أتراج من الداخل مع مقاعد قماشية مريحة عالية الجودة مع أفضل مستويات المساحة للتخزين. تبلغ سعة المحرك ثلاثي الأسطوانات ١.٢ لتر من نوع (DOHC) الذي يبرز آخر إصدار لنظام التحكم المبتكر بتوقيت الصمام الذي تُعرف به ميتسوبيشي والذي يعزِّز من كفاءة استهلاك الوقود والطاقة المنتجة مع تقليل انبعاثات العادم. وينتج المحرك قوة ٧٨ حصان عند ٦٠٠٠ دورة في الدقيقة وعزم ١٠٠ نيوتن متر عند ٤٠٠٠ دورة في الدقيقة والتي تعد طاقة كافية لقيادة يومية مريحة. وصُمِّم المحرك ليقدم كفاءة عالية عند استهلاك الوقود إذ يستهلك ٤.٨ لتر لكل ١٠٠ كم.

يتوفر الجيل الجديد من ميتسوبيشي آوتلاندر بسعر يبدأ من ٨,٩٩٥ ر.ع فقط (سعر المركبة شامل للعروض). ويعتبر هذا الجيل أول من يبرز التصميم الجديد لميتسوبيشي الذي شهد تغييرًا جذريًا لتصميم الشبكة الأمامية، كما جاء التصميم الخارجي الجديد مع تغيير في شكل المصدات والمصابيح الأمامية والمصابيح النهارية ومؤشرات الاتجاه والباب الخلفي والإطارات. ويمنح التصميم الجديد آوتلاندر بشكل عام مظهرًا جريئًا وايروديناميكيًا يلفت انتباه الجميع. ويأتي تصميم المركبة الداخلي مع مقاعد مريحة وداعمة ذات جودة عالية ووحدات تخزين كبيرة. وتتوفر المركبة بخمس أو سبع مقاعد حسب رغبة الزبون. كما أن المركبة مجهَّزة بالكثير من مزايا الأمن والسلامة مع أنظمة تقنية حديثة مما يجعل المركبة من أكثر المركبات تطورًا من نوعها. وتبلغ سعة محرك آوتلاندر رباعي الأسطوانات ٢.٤ لتر من نوع (MIVEC) الذي يبرز آخر إصدار لنظام التحكم المبتكر بتوقيت الصمام الذي تُعرف به ميتسوبيشي والذي يعزِّز من كفاءة استهلاك الوقود والطاقة المنتجة مع تقليل انبعاثات العادم. وينتج المحرك قوة ١٦٧ حصان عند ٦٠٠٠ دورة في الدقيقة وعزم ٢٢.٦ نيوتن متر عند ٤١٠٠ دورة في الدقيقة.

وأضاف راندي قائلًا: "نعتقد بأن الطريقة الأمثل للاحتفال بالعيد الوطني هذا العام هي من خلال تقديم عروض مميزة لم يُشهد لها مثيل على كافة طرازات ميتسوبيشي. وننصح الزبائن الراغبين في اقتناء أي من طرازات ميتسوبيشي باغتنام هذا العرض قبل موعد انتهائه".

يسري العرض لغاية ٣ ديسمبر وينطبق أيضًا على ميتسوبيشي باجيرو ومونتيرو سبورت وأتراج وASX  وL200 واكليبس كروس. وتقدم ميتسوبيشي لزبائنها عند شراء أي من هذه الطرازات ضمان غير محدود المسافة لمدة 6 سنوات وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ٦ سنوات مع باقة صيانة مجانية لمدة سنتين/٢٠,٠٠٠ كم وتسجيل وتأمين مجاني مع هدية نقدية تتراوح من ١٠٢٠ ر.ع إلى ٣٦٠٠ ر.ع. ويمكن استخدام الهدية النقدية كجزء من الدفعة الأولية في حال رغب الزبون بذلك. وسيحصل الزبائن الراغبين في استبدال سيارتهم الحالية على مزايا استبدال المركبة بقيمة تصل إلى ١٠٠٠ ر.ع. 

لمزيد من المعلومات عن ميتسوبيشي مونتيرو سبورت، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو تابع صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.