أقساط شهرية ميسَّرة على ميتسوبيشي ميراج وأتراج الجديدتين ٢٠٢١

أصبح الطراز الجديد والمحسَّن لميتسوبيشي ميراج؛ سيارة الهاتشباك ذات ٥ أبواب، وميتسوبيشي أتراج سيارة السيدان ذات الأربع أبواب متوفرًا الآن في الشركة العامة للسيارات - الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة- مع أقساط شهرية ميسرة تبدأ من ٥٥ ريال عُماني لميتسوبيشي ميراج و٥٧ ريال عُماني لميتسوبيشي أتراج. ويمكن للراغبين في أحد الطرازين الحصول على ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات عند اقتناء أحدهما.

تعليقًا على ميراج وأتراج، قالت مديرة الاتصالات بالشركة العامة للسيارات؛ الفاضلة زوينة العزرية: "تقدم ميتسوبيشي ميراج وميتسوبيشي أتراج راحة رفيعة الطراز وكفاءة في استهلاك الوقود ومستوى عالٍ من الموثوقية. يأتي الطرازان مع هيكل خفيف الوزن وقوة كبيرة مما يجعلهما مثاليان لشوارع المدينة، واكتسب الطرازان الآن قيمة كبيرة بالنسبة لسعرهما مع التحسينات التي أدخلت فيهما ".

تم تزويد طرازي ميتسوبيشي ميراج وأتراج لعام ٢٠٢١ بتحسينات على التصميم الأمامي والخلفي، كما تم إدخال تصميم الواجهة الأمامية ذات الحماية الديناميكية التي تُعرَف بها ميتسوبيشي. وساهمت التحسينات التي تم إضافتها على مقدمة الطرازين على إضفاء طابع قوي ورياضي.

يأتي كِلا الطرازين مع مقاعد قماشية مريحة عالية الجودة مع مساحة كافية للأمتعة، كما تم تزويد المركبتين بنظام صوتي ذكي قياس ٧ بوصات.

تبلغ سعة محرِّكي ميراج وأتراج ثلاثي الأسطوانات ١.٢ لتر وهما من نوع (DOHC) الذي يبرز آخر إصدار لنظام التحكم المبتكر بتوقيت الصمام الذي تُعرف به ميتسوبيشي والذي يعزِّز من كفاءة استهلاك الوقود والطاقة المنتجة مع تقليل انبعاثات العادم. وينتج المحرك قوة ٧٨ حصان وعزم ١٠٠ نيوتن متر وتستهلك المركبتان ٤.٧ لتر من الوقود فقط لكل ١٠٠ كم.

ويأتي الطرازان مزوَّدان بمجموعة من مزايا السلامة والأمان والتي تتضمن أكياس هوائية بنظام التقييد الإضافي ونظام الفرامل المانعة للانغلاق المزود بنظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا ونظام التحكم بالثبات النشط، بلإضافة إلى تزويدهما بالهيكل المتطور المُعزز للأمان أثناء التصادم (RISE) الذي تُعرف به ميتسوبيشي والذي يقدم حماية إضافية للركاب حيث يساعد هذا النظام في حالة حدوث تصادم -لا قدر الله- على تبديد الطاقة الحركية التي يسببها التصادم من السائق والركاب.

تتوفر كلًا من ميتسوبيشي أتراج وميراج في جميع صالات عرض ميتسوبيشي. لمزيد من المعلومات عن الطرازات الجديدة، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو تابع صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.