أقساط شهرية ميسَّرة على طرازات ميتسوبيشي للسنة الجديدة

أعلنت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في عُمان- عن تقديم أقساط شهرية ميسَّرة على ميتسوبيشي باجيرو وآوتلاندر و L200بمناسبة حلول السنة الجديدة.

تعليقًا على العرض، قال مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة للسيارات: "نقدم لمحبي هذه الطرازات الرائجة فرصة اقتنائها بأسعار لا تقاوم. تعد باجيرو وآوتلاندر من أكثر الطرازات التي يفضلها محبي الرحلات والمغامرات، ولذا أردنا أن نقدم لهذه الفئة من الناس فرصة اقتناء أحد هذه الطرازات الثلاث بأسعار رائعة خصوصًا ممن فاتهم اغتنام عرض نهاية السنة الذي قدَّمناه الشهر المنصرم".

يتضمن العرض باجيرو والتي تتوفر بقسط شهري يبدأ من ١٢٩ ر.ع، وميتسوبيشيآوتلاندر التي تتوفر بقسط شهري يبدأ من ٩٩ ر.ع، وميتسوبيشي 200Lالتي تتوفر بقسط شهري يبدأ من ٧٩ ر.ع. وتعد باجيرو أكثر هذه الطرازات رواجًا وتأتي باجيرو بتصميم عصري وزوَّدة بأفضل مستويات الأداء والسلامة والراحة لتقدم لجميع الركاب قيادة مريحة وسلسة. ويأتي محرك باجيرو الأسطورية سداسي الأسطوانات بسعة ٣.٥ لتر أو ٣.٨ لتر. وتتميز باجيرو بإمكانياتها العالية على الطرقات الممهدة والوعرة على حد سواء مما يجعلها مثالية لأي وجهة في أي وقت.

وبالنسبة لميتسوبيشي آوتلاندر، فتأتي بتصميم خارجي أنيق يعكس آخر التصاميم العصرية. وتتميز في الداخل برحابة مقصورة القيادة وراحة المقاعد وجودة صناعتها والتي تقدم دعم كافٍ لجميع الركاب. وتتوفر آوتلاندر محليًا بخمس أو سبع مقاعد مما يجعلها اختيار مثالي للرحلات العائلية.

إن الجيل الجديد من 200Lمصممه ليتولى المهام الشاقة حيث طُوِّرت لتمثل شعار "مصمَّمة لتقهر الصعاب". وتتشابه 200Lمع آوتلاندر إذ أن كلا الطرازين يعكسا تصميم الواجهة ذات الحماية الديناميكية مع هيكل منحوت يظهر خطوط حادة تعبر عن متانة وقوة ميتسوبيشي كما أنها تضفي لمسة عصرية جذابة. وتأتي من الداخل مجهَّزة بميزات قوية وموثوقة مع محرك بسعة ٢.٤ لتر.

لمزيد من المعلومات عن العرض، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو تابع صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.