الشركة العامة للسيارات تحصد جائزة الشريك الأكثر قيمة لقروض سيارتي

حصدت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لشركة ميتسوبيشي موتورز في سلطنة عُمان، جائزة "الشريك الأكثر قيمة" لبرنامج قروض سيارتي من بنك مسقط. حيث تسلمت الجائزة رسمياً خلال حفل خاص نظمه البنك في فندق دبليو مسقط تحت رعاية الرئيس التنفيذي للبنك وبحضور أعضاء الإدارة التنفيذية العليا، إلى جانب عدد كبير من أصحاب وصاحبات الأعمال من مختلف أنحاء السلطنة، حيث تسلم الجائزة المدير العام للشركة الفاضل مانوج راندي.

وفي تعليقه على حصول الشركة على هذه الجائزة، تحدث مانوج راندي قائلاً: " نحن سعداء بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة، حيث يُعد بنك مسقط أكبر البنوك المحلية وشريك مهم لأعمالنا في السلطنة، حيث وفر لعملائنا خيارات تمويل رائعة من خلال برنامج قروض سيارتي الشهير. هذه الجائزة هي تقدير رائع للشراكة الوثيقة التي تجمعنا معاً والتزامنا المشترك بتزويد عملائنا بأفضل المنتجات وأفضل التسهيلات".

تتمتع ميتسوبيشي بسمعة جيدة في السوق العُماني، حيث تُعتبر قاعدة عملائها واحدة من أوسع قواعد العملاء وأكثرها ولاءً، حيث تتميز الشركة العامة للسيارات بفريقها المؤهل على درجة عالية والذي يقدم خدمة متميزة لتحقيق أقصى درجات رضا العملاء. بالإضافة إلى ذلك، تدعمها علامة تجارية تشتهر بجودتها وأدائها وموثوقيتها والتي يدعمها عملاء مثل بنك مسقط، حيث تشترك الشركتين في نفس القيم التي تركز على خدمة العملاء. ولذلك، يضمن عملاء ميتسوبيشي في السلطنة الحصول على تجربة رائعة منذ اللحظة التي يدخلون فيها صالة العرض لأول مرة وخلال كل مرحلة من مراحل امتلاك سيارة أحلامهم.

للمزيد من المعلومات حول طرازات ميتسوبيشي، تفضل بزيارة صالات عرض الشركة العامة للسيارات في العذيبة، وبركاء، وعبري، وجعلان بني بو علي، وصور، وصحار، ونزوى، وصلالة. كما يمكنكم متابعة حساب MitsubishiMotorsOman على الانستجرام والفيسبوك، وحساب mitsubishioman على تويتر .