الشركة العامة للسيارات الوكيل الحصري لـ ميتسوبيشي تعلن عن توفير إكسسوارات رالي آرت في السلطنة

أعلنت الشركة العامة للسيارات الوكيل الحصري لـ ميتسوبيشي في السلطنة عن توفير منتجات رآلي آرت في السوق المحلي بالسلطنة. وتحظى هذه العلامة التجارية بشعبية كبيرة في عالم رياضة السيارات حيث تعد جزء لا يتجزأ من هيمنة شركة ميتسوبيشي في حلبات السباق شديدة المنافسة الوعرة القاسية مثل بطولة العالم للراليات ورالي باريس – داكار لعدة عقود.

وحول هذا، قال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات " تمثل العلامة التجارية رالي آرت أصالة رياضة سباقات السيارات لشركة ميتسوبيشي موتور، ونحن فخورون في مجموعة الشركة العامة للسيارات المحدودة للسيارات بإحضار الشارة الأسطورية لمالكي ميتسوبيشي في السلطنة. وأوضح: من أصعب طرق الرالي في العالم وإلى شوارع عمان، يجسد الإصدار المحدود من إكسسوارات رالي آرت كل الإثارة والحماس الذي يضح الأدرينالين في رياضة السيارات في شكل حصري مستوحى من الرالي، والذي يعبر بشكل مثالي عن الروح التنافسية التي تدفعنا نحو ذلك".

يتوفر إصدار محدود من شارات وإكسسوارات رالي آرت الديناميكية في السلطنة، حصريًا لمالكي سيارات ميتسوبيشي الرياضية، من نوع إكلبس كروس و إل٢٠٠ منذ نهاية عام ٢٠٢٣.

وتشمل هذه الزخارف الأمامية والخلفية، والشارات الجانبية، والأغطية الطينية، وحصائر الأرضية لسيارات سبورت مونتيرو و إكلبس كروس و إل٢٠٠ بالإضافة إلى قالب قوس الرفارف لـ سبورت مونتيرو، وجناح الباب الخلفي والامتدادات الجانبية لـ إكلبس كروس وسطح المساحة الخلفية لـ سيارة إل٢٠٠. كما تتوفر أيضًا مجموعة من منتجات سيارات ميتسوبيشي و رالي آرت ذات العلامات التجارية، بما في ذلك القمصان والقبعات وأكواب القهوة والقوارير والمزيد.

تتوفر إكسسوارات رالي آرت تتوفر في صالات عرض العذيبة والمعبيلة وبركاء وصحار ونزوى وعبري وصور وجعلان بني بوعلي وصلالة وفي جميع أنحاء السلطنة.