استعد لعروض العيد الوطني الـ٥٠ مع ميتسوبيشي

أطلقت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- عرض جديد على كافة تشكيلة طرازات ميتسوبيشي احتفالًا بالعيد الوطني الـ٥٠. يشمل العرض تسجيل وتأمين مجاني وباقة صيانة مجانية لمدة سنتين ومزايا استبدال المركبة تصل إلى 1000 ر.ع وضمان إعادة الشراء وهدية نقدية تصل إلى ٣,٦٠٠ ر.ع وضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ٦ سنوات، كما يمكن للزبائن تقييم مركبتهم الحالية وتعقيمها مجانًا.

تعقيبًا على العرض، قال مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة للسيارات: "أردنا تقديم عرض مميز لزبائننا احتفالًا بمناسبة العيد الوطني الـ٥٠ حتى يمكن للراغبين في اقتناء إحدى طرازات ميتسوبيشي للحصول على اختيارهم وبأفضل الاسعار والاستمتاع بالكثير من المزايا".

يسري العرض لغاية ٣ ديسمبر وينطبق على ميتسوبيشي باجيرو وآوتلاندر ومونتيرو سبورت وASX واكليبس كروس وأتراج وميراج و L200. ويحصل الزبون عند شراء أي من هذه الطرازات ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق، مع هدية نقدية تتراوح من ١,٠٢٠ وتصل إلى ٣,٦٠٠ ر.ع على باجيرو ويمكن استخدام الهدية النقدية كجزء من الدفعة الأولية إذا رغب الزبون بذلك.

وسيحصل الزبائن الراغبين باستبدال مركبتهم الحالية على مزايا استبدال المركبة بقيمة تصل إلى ١,٠٠٠ ر.ع. وعند شراء سيارة جديدة، سيحصل الزبون على باقة صيانة مجانية لمدة سنتين/٢٠,٠٠٠ كم ، مع تأمين وتسجيل مجاني لمدة سنتين.

وأضاف راندي: "تمثل كل الطرازات أفضل ما تقدمه ميتسوبيشي من مستوى عالٍ من الراحة والسلامة والموثوقية مع تقديم تجربة قيادة مثرية. اقتناء أي طراز من ميتسوبيشي سيكون حتمًا أفضل طريقة للاحتفال بالعيد الوطني الـ٥٠ مع كامل الطرازات".

لمزيد من المعلومات عن العرض، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو تابع صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.