العامة للسيارات تهنئ صاحب ميتسوبيشي L200 الذي سجل عداد سيارته مسافة مليون كم

هنَّأت الشركة العامة للسيارات - الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في عُمان- أحد زبائنها بمناسبة تسجيله مسافة مليون كم على عداد سيارته من طراز ميتسوبيشي بيك اب L200.

تم تكريم الفاضل إليراجا رامسامي؛ مدير مصنع لارسن وتوبرو (عمان) ش.م.م في صالة عرض ميتسوبيشي لاستمراره في استخدام سيارته واعتماده عليها في تنفيذ كل متطلبات شركته.

إن ميتسوبيشي L200 مزوَّدة بقوة عالية وتجمع بين موثوقية سيارات البيك اب التقليدية وراحة سيارات السيدان، إذ ساهمت هذه التوليفة بين الموثوقية والراحة على أن يظل "رامسامي" معتمدًا على سيارته على مدى ١١ عامًا. فمع مظهرها القوي وتصميمها الرياضي من الداخل ومساحتها الفسيحة، أثبتت L200بأنها سيارة المهمات الصعبة قاهرةً كل التضاريس. وأشار "رامسامي" بأن ميتسوبيشي L200تتمتع بمساحة فسيحة وقيادة سهلة ومريحة، كما أنه يعتمد عليها لتأدية كافة الأنشطة اليومية للشركة لكفاءتهاعلى الطرق الوعرة والطرق المعبدة.

وتحدث مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة على هامش مراسم التهنئة: "لطالما كانت L200أكثر المركبات التجارية الواعدة في أسطول ميتسوبيشي. ويشرفنا تكريم زبائننا الذين يعوِّلون على مركباتنا على مدى فترات زمنية طويلة كهذه. وتفرَّدت L200 في قطاع سيارات البيك اب بسبب هيكلها القوي وتصميمها الحيوي. ولقد أثبتت مكانتها في السوق بين الشركات المحلية التي تتطلب مركبات تظل لفترات طويلة لتلبي احتياجاتهم اليومية. ونحن على ثقة بأن ثمة أشخاص آخرين غير "رامسامي" ممن لا يزالون يعتمدون على ميتسوبيشي L200لتأدية أشغالهم التجارية الصعبة".

وأشار "رامسامي" بأن من مزايا اقتناء ميتسوبيشي L200هي قوتها العالية وحاجتها القليلة للصيانة، إذ جعلت من السهل والمريح قيادتها تحت حمولة كبيرة. ومن مزاياها أيضًا مساحتها الرحبة وميزات السلامة التي تتمتع بها كنظام المكابح المضادة للقفل والأكياس الهوائية ونظام الحماية من الانقلاب أثناء الحوادث.

وفضلًا عن ذلك، أضاف "رامسامي" مشيرًا على ثقة الشركة بميتسوبيشي L200 قائلًا: "استخدمنا خلال العقد الأخير أكثر من ١٠٠ بيك اب من نوع L200لنقل البضاعة الثقيلة بأمان ولم تواجهنا أي مشكلة. ومقارنة بالسيارات اليابانية الصنع الأخرى، تأتي L200بأسعار ميسورة التكلفة فيما يتعلق بقطع الغيار والصيانة، فهي سيارة عملية بامتياز!".