ميتسوبيشيL200 حازت على جائزة أفضل بيك أب من حيث القيمة لعام ٢٠٢١

حصل الجيل الجديد من ميتسوبيشي L200 على لقب أفضل سيارة بيك أب من حيث القيمة في حفل جوائز مجلة (؟What Car) لعام ٢٠٢١. وتعد هذه الجائزة آخر جائزة نالتها L200 ضمن قائمة طويلة من الجوائز والتي تشمل جائزة أفضل بيك أب في فئة المركبات التجارية في حفلي الجوائز السنوية لعام ٢٠٢٠ وحفل جوائز Company Car and Van Awards لعام ٢٠٢٠ بالإضافة إلى جائزة بيك أب العام في حفل جوائز السيارات الاسكتلندية لعام ٢٠٢٠.

 

أشارت مجلة (؟What Car): "ثمة القليل من المركبات التي تتشابه في ميزاتها وقدراتها مع ميتسوبيشي L200  في هذه الفئة، ويُعزى ذلك إلى أن L200 مركبة اقتصادية ومتعددة الاستخدامات كما أنها مزوَّدة بالكثير من المعدات والمزايا وتأتي مع محرك بترول/ديزل ذو كفاءة عالية بسعة ٢.٤ لتر".

 

كما حصلت ميتسوبيشي للسيارات على تقدير كبير في استطلاع الموثوقية الذي أجرته مجلة (؟What Car) لعام ٢٠٢١ والتي شارك فيه أكثر من ١٣,٠٠٠ مستخدم، ووصل إجمالي متوسط التقييمات ٩٤.٥٥٪ مما أهلها للحصول على المرتبة الثالثة في التصنيفات.

 

تتوفر ميتسوبيشي L200 بفئتي البترول أو الديزل ويتمتع كلاهما بكفاءة وقود عالية وانبعاثات أقل مما يساهم في تقليل استهلاك الوقود. تأتي فئة البترول بطراز دفع ثنائي أو رباعي بينما تتوفر فئة الديزل في طراز الدفع الرباعي فقط والتي تأتي مزوَّدة بخاصية اختيار سهل للدفع والذي يسهِّل الانتقال من وضع قيادة لآخر مما يقدم أداء عالٍ في الطرق الوعرة. تعد L200 سيارة اقتصادية من حيث استهلاك الوقود وسعرها بشكل عام حيث تتوفر ابتداءً من ٦,٣٩٥ ر.ع فقط مع ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ٦ سنوات.

 

وأطلقت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لمركبا ميتسوبيشي في السلطنة- حملة على ميتسوبيشي L200 وغيرها من مركبات ميتسوبيشي لمدة شهرين بحيث تنتهي بتاريخ ٣١ مارس ٢٠٢١، وتتضمن الحملة أقساط شهرية ميسَّرة تبدأ من ٧٩ ر.ع فقط، ويأتي مع العرض هدايا نقدية تتراوح من ١,٧٠٠ ر.ع إلى ٢,٧٠٠ ر.ع بالإضافة إلى تسجيل وباقة صيانة مجانية لمدة سنتين/٢٠,٠٠٠ كم. 

 

لمزيد من المعلومات عن العرض، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو تابع صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.