ميتسوبيشي أتراج 2016 متوفرة الآن بسعر استثنائي

مسقط، ** سبتمبر 2016: أعلنت الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عمان - مؤخراً عن عرضها المغري على سيارة ميتسوبيشي اتراج؛ وذلك بسعر يبدأ من 3,995 ريال عماني فقط، وبالإضافة إلى السعر الاستثنائي يمكن لكل من يقتني ميتسوبيشي اتراج خلال فترة العرض والذي يستمر حتى 21 أكتوبر الاستفادة من المزايا التي يوفرها العرض مثل الضمان غير محدود المسافة والممتد لمدة 6 سنوات كاملة، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات.

وتعليقاً منه على هذا العرض الرائع ، تحدث الفاضل مانوج راندي، مدير عام الشركة العامة للسيارات قائلاً: "أتراج سيارة أنيقة وعصرية، إلى جانب كونها متطورة تقنياً وصديقة للبيئة، وتمتاز بمنح السائق متعة القيادة، وهي سيارة سهلة الاقتناء وجذابة ضمن مجموعة ميتسوبيشي. وفي هذا العرض نتيح فرصة ثمينة لاقتناء أتراج بأسعار تنافسية غير مسبوقة".

عند اطلاقها في العام 2014، دخلت أتراج السوق محدثة نقلة نوعية في السيارات ذات التكلفة المنخفضة وذلك بعد انقطاع 19 عاماً عن الأسواق في عمان، وقد بنيت فكرة أتراج على الاقتصاد في الوقود والسعر المناسب والحجم المثالي . وتفخر ميتشوبيشي بحصول هذه السيارة على شهادات بيئية من ناحية كونها من أقل السيارات ضرراً على البيئة، مع تميزها بتقديم مستوى عالٍ من الاقتصاد في الوقود ، بالإضافة إلى القيمة المثالية وأسلوب القيادة الشيق والسهل في آن معاً.

وأضاف مانوج قائلًا: "يشمل العرض بالإضافة إلى أتراج كل طرازات ميتسوبيشي والتي تتضمن ميتسوبيشي مونتيرو الرياضية ، وإل 200 ، ولانسر أي أكس، وباجيرو، و أوتلاندر ، لذا أدعو جميع عملائنا للإستفادة من العرض قبل نهايته في 21 أكتوبر".

للمزيد من المعلومات حول الشركة العامة للسيارات، الرجاء زيارة أقرب صالة عرض لميتسوبيشي، أو زيارة الموقع الرسمي لميتسوبيشي عمان www.mitsubishioman.com ، كما يمكنكم متابعة العلامة التجارية "ميتسوبيشي عمان" على صفحة الفيسبوك أو تويتر @mitsubishioman.