الشركة العامة للسيارات تستلم سيارة

مسقط 23 فبراير 2016 : بعد مرور أكثر من 30 عاماًعلى قيادته لنفس السيارة وهي من نوع ميتسوبيشي رويال جالانت، قرر د. سالم بن محمد البوعلي تقديمها الى الشركة العامة للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عمان، تقديراً منه للشركة التي ساعدته على العناية بسيارته لأكثر من 30 عاماً، وتم استلام السيارة من د. سالم البوعلي في حفل خاص بهذه المناسبة نظمته مؤخراً الشركة العامة للسيارات في صالة عرض سيارات ميتسوبيشي بالعذيبة.

تعليقا على هذه المناسبة ؛ مانوج رايناد المدير العام للشركة العامة للسيارات صرح قائلاً:" دائماً نؤكد التزام ميتسوبيشي الطويل نحو تطوير السيارات الجديدة من ناحية الأداء، الجودة، القوة و القدرة على تحمل التكاليف، بجانب سعينا الى للتميز بالخدمة في الشركة العامة للسيارات. والتزاماً منها بسياسة ميتسوبيشي التي تؤكد على أن رضا العملاء له الأولوية القصوى لدى الشركة؛ فإن الشركة العامة للسيارات بسلطنة عمان تركز دائماً على وجود مستويات عالية جداً من الولاء للعلامة التجارية و الحفاظ على العملاء . ود. سالم البوعلي نموذج واحد للعملاء المخلصين للعلامة التجارية "ميتسوبيشي" و للشركة العامة للسيارات، كما أنه كان مخصلاً لسيارته ميتسوبيشي جالانت، فهو استخدم هذه السيارة المصنوعة في العام 1985 لأكثر من 30 عاماً ".

د. سالم بن محمد البوعلي قام بشراء سيارة رويال ميتسوبيشي جالانت في شهر إبريل من العام 1985، وتابع صيانتها لدى الشركة العامة للسيارات بشكل دائم مما ساهم في عدم مواجهته لأي مشكلة مع السيارة طوال مدة قيادته لها.

و في تعليق له حول استخدامه سيارة ميتسوبيشي جالانت لأكثر من 30 عاماً، تحدث د. سالم بن محمد البوعلي قائلاً " هذه السيارة تمثل الكثير لي، فلقد استخدمتها لأكثر من 30 عاماً، حيث أن التسجيل الأول للسيارة كان بتاريخ 6 ابريل 1985، و منذ شرائي للسيارة لم يحدث أن واجهت أي مشكلة، مما جعلني احتفظ بالسياره طوال هذه المدة. ومما ميزها حقيقة وجود محرك ممتاز، ساهم في التقليل من استهلاك البنزين. وكتقدير مني للشركة العامة للسيارات والتي ساعدتني في الحفاظ على سيارتي بحالة ممتازة طوال هذه السنوات قررت إهداء السيارة لهم، واتمتى أن يساعدهم ذلك على عرض متانة وقوة سيارة ميتسوبيشي، وتوضيح أهمية المحافظة على مواعيد الخدمة لدى الوكيل".

مانوج رايناد وعند استلامه لمفاتيح السيارة تحدث قائلاً: "كدليل على الاهتمام الكبير الذي كان يوليه د. سالم البوعلي لسيارته هو أن طلائها الاصلي لازال هو نفسه. ونحن نتشرف باستلام هذه السيارة، كما أننا في الشركة العامة للسيارات سوف نهتم بالسيارة بالطريقة ذاتها التي تعامل بها د. سالم البوعلي".

و قد عملت الشركة العامة للسيارات على التركيز في إقامة شراكات طويلة الاجل مع عملائها، وفي كل مركز من مراكز خدمة العملاء تركز الشركة العامة للسيارات على تقديم مستويات عالمية تضمن ان سيارة العميل يتم ابقاء تشغيلها بأداء عالي الجودة ولأطول فترة زمنية ممكنة. كما تضمن الشركة العامة للسيارات للعملاء بقاء سيارات ميتسوبيشي الحد الأدنى من الوقت عند الصيانة، ليستمتع ملاك سيارات ميتسوبيشي بحياة حرة خالية من المشاكل .

للمزيد من المعلومات عن الشركة العامة للسيارات ، يرجى الاتصال على 24500500 أو زيارة صالة عرض ميتسوبيشي بالعذيبة، كما يمكنكم متابعتنا على الفيسبوك أو عبر البريد الإلكتروني webresponse@zubairautomotive.com

-انتهى -