حملة مجانية لفحص المكيف لطرازات ميتسوبيشي وفوسو

· ميتسوبيشي تقدم عرضا لفحص مجاني لمكيفات السيارات لضمان أداء أفضل خلال موسم الصيف

مسقط، 10 مايو 2015: مع ارتفاع درجات الحرارة في أشهر الصيف، أعلنت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي وفوسو في السلطنة، عن عرضها الذي يستمر لمدة شهرين لفحص أجهزة تكييف السيارات لكل طرازات ميتسوبيشي وفوسو، وتستمر هذه الحملة حتى 4 يوليو.

وفي تعليقه على أهمية صيانة مكيفات السيارات بشكل دوري، قال راجيش شارما، المدير الوطني للتسويق في الشركة العامة للسيارات : "في بلد كالسلطنة حيث تصل درجات الحرارة في فصل الصيف إلى مستويات مرتفعة، تتتعاظم أهمية أن يقدم مكيف السيارة أداء جيداً، وما لا يدركه الكثيرون أن المكيفات لم تصمم فقط لتبريد الهواء فقط و إنما لتلطيف الجو في داخل مقصورة السيارة وطرد الهواء الساخن إلى الخارج، ولذلك فهو نظام معقد يعتمد على مجموعة من العناصر ليعمل بكفاءة، وكأي نظام ميكانيكي، تتعرض أجزاؤه للاستهلاك ويجب صيانتها بشكل دوري للمحافظة عليها، وتتراوح صيانة أجهزة تكييف السيارات بين التنظيف البسيط وصيانة الأجزاء المعقدة، ويجب صيانة نظام التكييف أولا بأول لتجنب تفاقم المشاكل التي قد تزيد من كلفة التصليح في المستقبل. ومع العرض الذي نقدمه يمكننا تحديد المشكلات بشكل مبكر ومجاني مع إعطاء خصومات لإصلاح المشكلات الأكثر تعقيدا ".

وييتضمن الفحص المجاني، فحصاً عاماً لنظام التكييف وتشخيص الأعطال، من ثم يتم اقتراح الحلول للزبون إذا تطلب الامر عمل إصلاحات لجهاز التكييف، للوصول إلى أفضل أداء للنظام. كما يوفر مركز الصيانة خصومات على قطع غيار التكييف بنسبة 45% وخصم 35% على اجور العماله خلال فترة العرض. وندعو ملاك سيارات ميتسوبيشي لحجز موعد لفحص نظام التكييف لسياراتهم عن طريق الهاتف او عن طريق زيارة مراكز الصيانة لميتسوبيشي.

وأضاف راجيش شارما :"في الشركة العامة للسيارات نتبع دائما سياسة الزبون أولا، والتي نحرص من خلالها الى تجاوز ما يتطلع إليه الزبون من توقعات في الخدمة، وتساهم مثل هذه الحملات في زيادة جودة خدماتنا التي ينفذها مجموعة من الفنيين المتخصصين، وبالتالي تقديم أفضل قيمة ممكنة للزبون من ناحية تملك ميتسوبيشي وتوفير راحة البال للزبائن ملاك ميتسوبيشي وفوسو في مختلف أنحاء السلطنة ".

وتعتبر حملة فحص المكيفات السنوية واحدة من المزايا الكثيرة التي يحظى بها ملاك سيارات ميتسوبيشي. للمزيد من المعلومات حول الحملة أو حجز موعد للفحص، اتصل ب 24 500 500، او قم بزيارة أقرب صالة ميتسوبيشي. كما يمكنكم زيارة موقع ميتسوبيشي عمان على الإنترنت (www.mitsubishioman.com)، أو تفضلوا بزيارة أقرب صالة عرض ميتسوبيشي، أو من خلال متابعة صفحة ميتسوبيشي عمان على فيسبوك (Mitsubishi Oman) أو من خلال حساب تويتر (@MitsubishiOman).