ميتسوبيشي تعلن عن الفائزين في مسابقة فنيي ميتسوبيشي موتورز 2016

مسقط، 15 اغسطس 2016: في إطار سعيها الدائم لتقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام، أطلقت الشركة العامة للسيارت –الموزع الرسمي لطرازات ميتسوبيشي في عمان- "مسابقة فنيي ميتسوبيشي موتورز 2016" في نوفمبر من العام 2015. المسابقة التي استمرت تسعة أشهر متواصلة وشهدت اشتراك ما يزيد عن الـ 90 من الطاقم الفني للشركة العامة للسيارات، مرت بـ 4 مراحل مختلفة مع تدرج في الصعوبة وتحديات المشاكل الفنية التي يتعرض لها المتسابقون، آخر تلك المراحل كانت في يوليو الماضي بحضور وفد من شركة ميتسوبيشي موتورز.

وللاحتفال بهذه المناسبة نظمت الشركة العامة للسيارات حفلًا لتوزيع الجوائز في الرابع من أغسطس الجاري بحضور الفاضل مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات، و ياسر زريق، المدير الوطني لخدمات الصيانة في الشركة العامة للسيارات، وذلك لتكريم الفائزين الأربعة الذي حققوا أعلى المستويات هم جوفري فيليسس ايستيو في المركز الأول، تيفيستو جي ار جوبريس ايدما في المركز الثاني، نورمان فرانشيسكو باسكوس في المركز الثالث، جريش ناير في المركز الرابع، حيث تم منح كل واحد منهم شهادة تقدير و جائزة تشجيعية من الشركة العامة للسيارات. بعدها تم إرسال اسم جوفري إلى شركة ميتسوبيشي موتورز اليابان ليمثل الشركة العامة للسيارات في مسابقة مهارات الخدمات العالمية والتي من المقرر أن تجرى خلال الفترة 15-18 نوفمبر 2016 في شركة ميتسوبيشي موتوز في طوكيو.

وفي تعليقه حول الأهمية التي توليها الشركة العامة للسيارات حول تطوير مهارات الموظفين وأهداف المسابقة علق مانوج راندي قائلًا: "تولي الشركة العامة للسيارات دائمًا وأبدًا اهتمامًا بالغًا في تدريب الموظفين وتطوير مهاراتهم، وترجمت الشركة ذلك من خلال تقديم برنامج M-Step التدريبي لموظفي الصيانة، وتعد مثل هذه المسابقة الداخلية بين فنيي الشركة العامة للسيارت فرصة لنا لاختيار المتسابق الذي سيمثل السلطنة في مسابقة مهارات الخدمات العالمية، كما أنها شكلت حافزاً لموظفينا لبذل المزيد من الجهد وتقديم أفضل أداء، ومع النطاق المحدد لهذه المسابقة و درجة الصعوبة العالية أنا فخور جدًا بأداء جميع الفنيين، و أشكر جهودهم جميعًا كما أهنئ الفائزين الأربعة الذين استحقوا الإنجاز".

وقد تقدم للمشاركة في المسابقة التي أعلن عنها في نوفمبر 2015، أكثر من 90 فنيًا حول السلطنة حيث كان عليهم الخضوع لاختبار القبول للمشاركة في المسابقة كلٌ في منطقته، نجح في الاختبار 22 متقدم ثم خضع كل منهم لاختبار تحريري ثم الاختبار النهائي.

اجتاز الاختبار النهائي 9 متقدمين، ليطلب منهم لاحقاً المشاركة في مسابقة حل المشاكل الفنية التي نظمت في الشركة العامة للسيارات خلال 12 و 13 يوليو، حيث كان عليهم حل مشاكل فنية فعلية للمركبات باستخدام نظام MUT 111 للتشخيص، وبناءً على النتائج، تم اختيار 4 متسابقين ممن قدموا أفضل أداء للمشاركة في المرحلة النهائية من المسابقة.

أقيمت نهائيات المسابقة في 27 يوليو وذلك في مركز خدمات الشركة العامة للسيارات في العذيبة، بحضور أربعة حكام من كبار قادة الفرق الفنية والمدربين التقنيين من الشركة العامة للسيارات، وبحضور وفد من شركة ميتسوبيشي موتورز اليابان ضم كل من ميتسوهيرو مياكي، مدير عام قسم هندسة الخدمات، وجومبي تامورا، عضو قسم هندسة الخدمات، و هجمي كاواي، مدير التدريب للخدمات.

وبدأت المسابقة العملية في 10:00 صباحًا وفي أقل من ساعة تم تشغيل السيارة الأولى بنجاح وسرعان ما تبعتها السيارة الثانية والثالثة، و اظهر تقييم الحكام فوز جوفري فيليسس ايستيو بالمسابقة في حين فاز تيفيستو جي ار جوبريس ايدما بالمركز الثاني، و حل نورمان فرانشيسكو باسكوس في المركز الثالث و جريش ناير في المركز الرابع.

من جانبه، هنأ الفاضل ياسر زريق الفائزين الأربعة قائلًا: "بالنيابة عن الشركة العامة للسيارات يسرني أن أتقدم بالتهنئة لكل من جوفري فيليسس ايستيو، تيفيستو جي ار جوبريس ايدما، نورمان فرانسيسكو باسكوس، جريش ناير لفوزهم في المسابقة، لقد أظهروا أداءً جيدًا خلال الأشهر التسعة الماضية، وقد استحقوا الفوز بجدارة ليكونوا أفضل 4 فنيين متخصصين في الشركة العامة للسيارات، ونحن على ثقة أنهم سيكونون خير سفراء للشركة في خدمة الزبائن بأفضل الطرق الممكنة.

الجدير ذكره أن الشركة العامة للسيارات هي شركة رائدة في قطاع المركبات في السلطنة، حيث استطاعت أن تملك أكبر قاعدة من العملاء الأوفياء بفضل الحافز المستمر للموظفين و المهنية العالية التي يتحلى بها أعضاء الإدارة، والخبرات العالية للمشرفين وفريق المبيعات. وإن تنظيم هذه المسابقة نابع من التزام الشركة نحو عملائها، و تهدف إلى تقديم خدمات بأعلى المعايير في كل الأوقات من خلال التأكد من أن الفنيين يتمتعون بدرجة عالية من الكفاءة مع المستوى المطلوب من المهارات لتقديم خدمات بمستويات عالمية، وتمتلك الشركة شبكة واسعة من مراكز الخدمات و قطع الغيار والورش في المناطق الرئيسية في السلطنة لتقديم الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء مباشرة، حيث تم تزويد جميع الورش و المراكز بأحدث التقنيات والمعدات ويعمل بها فنيو ميتسوبيشي المؤهلون الذين يقدمون جميع الخدمات في مكان واحد.

للمزيد من المعلومات حول الشركة العامة للسيارات و مركز الخدمة السريعة الجديد في العذيبة، بإمكانكم زيارة أقرب صالات عرض ميتسوبيشي، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.mitsubishioman.com أو من خلال متابعة صفحة ميتسوبيشي عمان على فيسبوك (Mitsubishi Oman) أو من خلال حساب تويتر (@MitsubishiOman).