ميتسوبيشي موتورز اليابانية تُكرم الشركة العامة للسيارات للتميز في خدمات ما بعد البيع

تتويجاً لجهودها المستمرة في تطوير خدماتها و تقديم الأفضل لعملائها، استطاعت الشركة العامة للسيارات –الوكيل الرسمي لطرازات ميتسوبيشي في السلطنة - أن تحصل على المركز الأول على دول مجلس التعاون الخليجي في مؤشر قياس التدقيق لخدمات ما بعد البيع، و ذلك للعام 2013، حيث تصدرت دول المجلس في مجال إدارة الضمان و جودة الخدمات و أداء ما بعد البيع،و بذلك استحقت تكريم الشركة الأم ميتسوبيشي موتورز اليابانية. حيث سلم الفاضل يويتشيرو ياتابي، مدير الخدمات العالمية لما بعد البيع في ميتسوبيشي موتورز, درع التكريم للتميز في خدمات ما بعد البيع لكل من الفاضل مارك توملينسون، المدير العام للشركة العامة للسيارات، و الفاضل ياسر زريق المدير الوطني لخدمات الصيانة و الفاضل أليستير كوك ، المدير الوطني لقطع الغيار، و الفاضل راجيش شارما المدير الوطني للتسويق، و ذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي حضره من الجانب الياباني كلٍ من الفاضل هيروشييا ماموتو، المدير العام لقطع الغيار والإكسسوارات لشركة ميتسوبيشي موتورز العالمية و رئيس فريق خدمات ما بعد البيع في المقر الرئيسي للشركة، و الفاضل ماساكي ماتسوزاكا،نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط والمنطقة الحرة بإفريقيا، و الفاضل ناوكي هانادا، مدير أنظمة النقل و الإنشاءات. و قد صرح الفاضل يويتشيرو ياتابي خلال كلمة ألقاها في حفل التتويج قائلاً : "إن التميز و الابتكار في ملاقاة احتياجات العملاء يتجاوز بكثير عمليات التصميم الهندسي، و قد استطاعت الشركة العامة للسيارات أن تشق طريقها نحو الالتزام بالتميز بنجاح كبير، و تسعى دائماً إلى تقديم الأفضل لعملائها فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع، و لهذا استحقت أن تحصل على المراتب العليا في جميع الجوانب ذات الصلة بخدمات العملاء و خدمات مابعد البيع، و بالنيابة عن شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية، يسرنا أن نهنئ الشركة العامة للسيارات على أدائهم الرائع الذي ساهم في تعزيز حضور هذه العلامة في سوق السلطنة". هذا و تتمتع الشركة العامة للسيارات بقاعدة عملاء عريضة ترتبط معها بعلاقة متينة، وهذا ما يدفع الشركة للاستثمار أكثر في موظفيها، الأمر الذي يُترجم مزيداً من الرضا لدى العميل في كافة مراحل امتلاكه لإحدى طرازات ميتسوبيشي، سواء عند شراء مركبة جديدة أو فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع، بل إن الأمر ليتعدى ذلك نحو تجربة إيجابية متكاملة بين العميل و ميتسوبيشي. و في تعليقه على الجائزة،صرح الفاضل مارك توملينسون، المدير العام للشركة العامة للسيارات قائلاً : "نحن فخورون بتحقيق المركز الأول في التميز بخدمات ما بعد البيع على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، و هذا يترجم التزام كافة أفراد فريق ميتسوبيشي في عمان لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا الكرام" و أضاف : "تملك ميتسوبيشي موتورز واحدة من أكبر شبكات التوزيع في العالم، كما هو الحال في هذه المنطقة، و نعتز نحن في الشركة العامة للسيارات لحصولنا أكثر من مرة على إشادة الشركة الأم بجهودنا لتطوير الأعمال في السلطنة، و اليوم و مع جائزة التميز في خدمات ما بعد البيع، لابد لي أن أتوجه بالشكر و التقدير إلى كل فرد في هذا الفريق و بالتحديد المسؤولين عن خدمات ما بعد البيع الذين كانوا السبب الحقيقي وراء حصولنا على هذه الجائزة المرموقة". بدوره، علق الفاضل ياسر زريق، المدير الوطني لخدمات ما بعد البيع قائلاً: "إن قرار امتلاك أي سيارة، يرتبط مباشرة بمعرفة المالك بنوعية الخدمات التي سيتلقاها من الوكيل لاحقاً، فالخدمات المتميزة على هذا الصعيد تضمن للعميل راحة البال خلال فترة امتلاكه للسيارة، و بالنسبة لنا في الشركة العامة للسيارات، فنحن و بكل فخر نمتلك مفردات النجاح على كافة الأصعدة، حيث أن شبكة المرافق التابعة للشركة تعد من أوسع الشبكات في السلطنة و تغطي كافة أنحاء عُمان، كما أن التقنيات الموجودة في كافة مرافق الخدمة تعد الأفضل من نوعها، كما أن الفريق المسؤول عن هذه الخدمات يتم تدريبه و صقل مهاراته بشكل دوري ليكون قادراً على التعامل مع أي حالة تصله، هذه المعطيات مجتمعة هي التي أهلتنا لاحتلال المركز الأول على مستوى دول المجلس و حصد تكريم ميتسوبيشي موتورز الذي نعتز به". على المستوى العالمي، استطاعت ميتسوبيشي موتورز منذ انطلاق عملياتها في العام 1917 أن تحفر اسمها عميقاً لدى شرائح آخذة في النمو عاماً بعد عام من مالكي السيارات الذين أثبتوا ولائهم لعملاق صناعة السيارات الياباني، و بدورها تترجم الشركة العامة للسيارات استراتيجية و مبادئ الشركة الأم في الحفاظ على العملاء عبر تقديم أفضل التجارب لهم على الإطلاق. للمزيد من المعلومات حول العروض الترويجية أو لحجز تجربة قيادة، تفضلوا بزيارة أقرب صالة عرض ميتسوبيشي أو تفضلوا بزيارة الموقع الرسمي لميتسوبيشي عمان على الإنترنت www.mitsubishioman.com، كما أن بإمكانكم متابعة العلامة التجارية على صفحاته في الفيسبوك‘Mitsubishi Oman’ أو التويتر@mitsubishioman.