عروض رائعة على ميتسوبيشي باجيرو

مسقط، 11 مايو 2016: كشفت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة، عن عروضها الرائعة لعملائها على سيارة ميتسوبيشي باجيرو ذات الأداء الاستثنائي، حيث يمكنكم الآن امتلاك باجيرو مع ضمان حصولكم على مجموعة كبيرة من المزايا تشمل الخدمة المجانية، و التسجيل المجاني مع الهدايا النقدية و المزايا الاخرى وذلك عند الشراء خلال فترة العرض الحالي والذي ينتهي في 14 مايو.

وفي تعليق له على الباجيرو ، صرح مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات قائلاً: " تعتبر باجيرو الرياضية هي الخيار الأمثل لمن يرغبون في اقتناء المركبة العائلية الملائمة على الطرقات و المناسبة لأصعب الظروف و أكثر الطرقات وعورة، إلى جانب الجودة العالية و الاعتمادية التي تتمتع بها العلامة التجارية للماسات الثلاث. كما أن باجيرو بالذات تتمتع بمزيج فريد من قوة الأداء على الطرقات المعبدة والوعرة على حدٍ سواء، و هي بالإضافة إلى جودة الصنع تجمع بين المعايير الأساسية لمثل هذه الفئة من المركبات التي تتميز بمواصفات الراحة والسعة والفخامة، و يأتي كل ذلك بأسعار منافسة، الأمر الذي كان له صداه وشعبيته في عالم السيارات و في السوق العماني. ولذلك نحن واثقون بأن هذا هو الوقت المثالي لاقتناء باجيرو لمن يرغب في الاستفادة من مزايا هذا العرض المغري والذي شارف على الانتهاء.

هذا العرض الاستثنائي الذي يمتد لغاية 14 مايو القادم يتيح لعشاق ميتسوبيشي باجيرو الاستفادة من مزاياه العديدة مثل الضمان الممتد لـ 6 سنوات غير محدود المسافة، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات بالإضافة إلى التسجيل المجاني. كما سيستفيد الزبائن الذين يقومون بالشراء أثناء فترة العرض من خدمة الصيانة المجانية لثلاث سنوات/50,000 كيلومتر، هذا إلى جانب حصولهم على هدايا نقدية تصل الى 1000 ريال عماني.

وتقدم باجيرو الجديدة 2016 لعملائها مجموعة من الميزات التي تجعل من القيادة متعة سواء في المدينة أو على الطرق الوعرة، و تتميز بمحرك (MIVEC) سعة 3.5 أو 3.8 لتر، بالإضافة إلى مواصفات شاملة للسلامة، وقد تم تصميمها لتلائم جميع أنواع القيادة و في مختلف الظروف، سواء في انطلاقها في الطرق السريعة، أو القيادة داخل المدن، أوفي المغامرات على الطرق الوعرة الأكثر تحدياً، وفي خوضها الوديان والكثبان الرملية في السلطنة، فهي بلا شك المركبة المثالية لجميع الظروف.

و تضيف باجيرو إلى كل جيل جديد من سياراتها مزيداً من المواصفات التي تجعلها أكثر ملائمة مع الأداء المتميز والكفاءة فضلاً عن خاصية ترشيد استهلاك الوقود، وتأتي باجيرو الرياضية الجديدة 2016 بتصميم معدل للواجهة الأمامية يشمل الصدام الأمامي و الشبك الرئيسي مع المصابيح الأمامية العاملة بتقنية LED للإضاءة النهارية، وهذا التصميم الجديد يجعل منها المركبة المثالية التي تتميز بجمعها بين مواصفات القدرة والأداء و الأناقة، بالإضافة إلى التحسينات الأخرى التي انعكست إيجاباً على راحة الركاب.

وتستوعب المساحة الداخلية الواسعة لباجيرو سبعة ركاب، وهي مزودة بنظام تكييف مزدوج، ومشغل أقراص مدمج، و كونسول علوي مع حامل النظارة، وإضاءة خاصة للقراءة، وعداد المسافات مع مركز معلومات، كما يتوفر نظام ميتسوبيشي متعدد الاتصال (MMCS) مع نظام الأوامر الصوتية من خلال أزرار التحكم في المقود، ونظام روكفورد الصوتي باستطاعة 850 واط مع 12 سماعة موزعة في أنحاء المقصورة، إضافة إلى كاميرا للرؤية الخلفية، وبكل تلك المزايا المتعددة التي تتمتع بها ميتسوبيشي باجيرو أصبحت المركبة المفضلة لدى العائلات والمؤسسات والأفراد في مختلف مناطق السلطنة.

وأضاف راندي: "بالإضافة إلى الباجيرو ، يمتد هذا العرض أيضا ليشمل طرازات الأوتلاندر و لانسر إي اكس، وبذلك تكون أيقونات ميتسوبيشي الثلاث هي هدية الشركة العامة للسيارات والتي بدون أدنى شك ستوفر لك ولعائلتك الراحة المطلوبة خلال السفر في شهور الصيف الحارة القادمة".

للمزيد من المعلومات حول العروض الخاصة بإمكان عملائنا الكرام زيارة صالات عرض ميتسوبيشي أو متابعتنا عبر صفحة الفيسبوك، من خلال الرابط www.facebook.com/mitsubishi-oman، كما يمكن التواصل مع العلامة التجارية عبر التويتر@MitsubishiOman أو الانستغرام www.instagram.com/MitsubishiOman