أيام قليلة فقط على نهاية عروض باجيرو ضمن

مسقط، 06 فبراير 2017: تقدّم الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة- الآن جميع طرازات ميتسوبيشي باجيرو مشمولة بمجموعة واسعة من المزايا، وذلك كجزء من عرضها الفريد "هدايا ميتسوبيشي النقدية". حيث سيحصل العملاء الذين يقتنون أي من طرازات باجيرو خلال فترة العرض على هدية نقدية تساوي 20% من قيمة المركبة، علاوة على الحصول على ضمان غير محدود المسافة لمدة 6 سنوات وخدمات المساعدة على الطريق بالإضافة إلى العديد من المزايا الرائعة، و يشمل هذا العرض المغري الذي سينتهي بعد أيام قلائل في 10 فبراير الطرازات الأخرى لميتسوبيشي.

و في تعليق له على العرض صرح مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات قائلاً: "لطالما كانت الأسطورة باجيرو إحدى أكثر الطرازات شعبية، فهي الخيار الأمثل لمن يرغبون في اقتناء المركبة العائلية الملائمة على الطرقات و المناسبة لأصعب الظروف و أكثر الطرقات وعورة، ولهذا استطاعت باجيرو أن تكون اسطورة محبي العلامة التجارية ميتسوبيشي في السوق، ويتيح هذا العرض لعملائنا الكرام فرصة اقتناء الأسطورة دون الحاجة إلى القلق بشأن مبلغ الدقعة المقدمة أو تكلفة الصيانة للسنتين القادمتين، وهو بلا شك عرض مغري لعشاق باجيرو".
وكجزء من هذا العرض الاستثنائي -الذي يمتد لغاية 10 فبراير أو حتى نفاذ الكمية- تأتي باجيرو مع ضمان يمتد لـ 6 سنوات غير محدود المسافة، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات، والتسجيل المجاني. كما سيحصل العملاء أيضًا على خدمة الصيانة المجانية لمدة سنتين /30,00 كيلومتر أيهما يأتي أولًا، و هدايا نقدية تصل قيمتها حتى 3,500 ريال عماني أي 20% من قيمة السيارة؛ كما يمكن استخدام هذه الهدايا النقدية كجزء من الدفعة المقدمة حسب رغبة العميل. ويشمل العرض طرازات ميتسوبيشي باجيرو، و ميتسوبيشي باجيرو ديزل.
و تضيف باجيرو إلى كل جيل جديد من سياراتها مزيداً من المواصفات التي تجعلها أكثر ملائمة مع الأداء المتميز والكفاءة، وتأتي باجيرو الجديدة بتصميم معدل للواجهة الأمامية يشمل الصدام الأمامي و الشبك الرئيسي مع المصابيح الأمامية العاملة بتقنية LED للإضاءة النهارية، وهذا التصميم الجديد يجعل منها المركبة المثالية التي تتميز بجمعها بين مواصفات القدرة والأداء و الأناقة، بالإضافة إلى التحسينات الأخرى التي انعكست إيجاباً على راحة الركاب.
وتستوعب المساحة الداخلية الواسعة لمركبة باجيرو سبعة ركاب، وهي مزودة بنظام تكييف مزدوج، ومشغل أقراص مدمج، و كونسول علوي مع حامل النظارة، وإضاءة خاصة للقراءة، وعداد المسافات مع مركز معلومات، كما يتوفر نظام ميتسوبيشي متعدد الاتصال (MMCS) مع نظام الأوامر الصوتية من خلال أزرار التحكم في المقود، ونظام روكفورد الصوتي باستطاعة 850 واط مع 12 سماعة موزعة في أنحاء المقصورة، إضافة إلى كاميرا للرؤية الخلفية، وبكل تلك المزايا المتعددة التي تتمتع بها ميتسوبيشي باجيرو أصبحت المركبة المفضلة لدى العائلات والمؤسسات والأفراد في مختلف مناطق السلطنة.
وأضاف الفاضل مانوج:"إلى جانب باجيرو فإن العرض يشمل سيارات أتراج ولانسر إي إكس، ومونتيرو الرياضية، و أوتلاندر حيث تُعرض كل منها مع مجموعة كبيرة من الهدايا النقدية والمزايا الأخرى. ولذلك ندعو الجميع للاستفادة من هذا العرض الاستثنائي قبل أن ينتهي في 10 فبراير".
للمزيد من المعلومات حول عروض ميتسوبيشي أو لحجز تجربة قيادة، يمكنكم زيارة موقع ميتسوبيشي عمان على الإنترنت (www.mitsubishioman.com)، أو تفضلوا بزيارة أقرب صالة عرض ميتسوبيشي، أو من خلال متابعة صفحة ميتسوبيشي عمان على فيسبوك (Mitsubishi Oman) أو من خلال حساب تويتر (@MitsubishiOman)