عروض السنة الجديدة لفترة محدودة على ميتسوبيشي مونتيرو الرياضية

مسقط | 15 يناير، 2017: تقدّم الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة- الآن ميتسوبيشي مونتيرو الرياضية 2016 بمجموعة واسعة من المزايا، وذلك كجزء من عرضها الحالي "هدايا ميتسوبيشي النقدية". حيث سيستفيد العميل الذي يشتري احدى سيارات SUV المتطورة تكنولوجيًا خلال هذا العرض من الحصول على ضمان غير محدود المسافة لمدة 6 سنوات وخدمات المساعدة على الطريق فضلًا عن الهدايا النقدية الكبيرة وخدمات الصيانة المجانية بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

وفي تعليقه على هذا العرض الرائع تحدث الفاضل مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات قائلًا: “لقد أثبتت ميتسوبيشي مونتيرو الرياضية عمليّتها وأناقة مظهرها بالإضافة إلى كونها إحدى أكثر السيارات تقدّمًا من حيث التكنولوجيا المتطورة في السوق اليوم. كما تتميز مونتيرو الرياضية بمحرك جبار من نوع V6 مع ناقل الحركة الجديد من ميتسوبيشي بـ 8 سرعات، ما يجعلها قادرة على تقديم الأداء الاستثنائي داخل المدن أو على الطرق الوعرة. هذا إلى جانب قيمتها التنافسية التي لا مثيل لها ، ومع المزايا الكثيرة لهذا العرض محدود الفترة تكون السيارة العائلية التي تتمتع بالاعتمادية العالية ومواصفات القيادة على الطرقات الوعرة هي الخيار الأمثل".

وكجزء من هذا العرض الاستثنائي -الذي يمتد إلى 10 فبراير أو حتى نفاذ الكمية- تأتي مونتيرو الرياضية إلى جانب ضمان يمتد لـ 6 سنوات غير محدود المسافة، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات، والتسجيل المجاني. كما سيحصل العملاء أيضًا على خدمة الصيانة المجانية لمدة سنتين /30,00 كيلومتر أيهما يأتي أولًا، و هدايا نقدية تصل قيمتها حتى 2,900 ريال عماني أي 20% من قيمة السيارة. كما يمكن استخدام هذه الهدايا النقدية كجزء من الدفعة المقدمة حسب رغبة العميل.

ويتميز المظهر الخارجي لمونتيرو بالجسم الديناميكي الهوائي المطلق المنحوت بجرأة والمزين بأناقة وقد تم إضفاء التحسينات حتى في أدق التفاصيل، بدءًا من مبدأ تصميم الدرع الديناميكي إلى المصابيح الخلفية الحيوية، و يأتي الطراز الجديد بمصابيح LED الأمامية الرئيسية ومصابيح القيادة النهارية الأنيقة التي تسهم في إضفاء شخصية جذابة وعالية الجودة على السيارة، في حين يتميز التصميم الداخلي بغرفة القيادة المجهزة تجهيزًا كاملًا والتي تحيط بقائد المركبة بأناقة مطلقة وراحة داعمة وخاصيات ذكية ومنظر واسع المدى، وتضفي المقاعد الجلدية التي تتميز بالانسيابية والوسائد الثنائية الطبقة الشعور بالتميز لجميع الركاب فضلًا عن توفيرها لمساحة واسعة مما يضفي المزيد من الأريحية لقائد المركبة وباقي الركاب ، حيث تبقي هذه الخصائص الجميع في راحة تامة وبهجة دائمة، من أجهزة القياس المصقولة إلى كونسول الأرضية الرفيع المستوى، وقد تم ضبط جميع السمات بدقة لتزيد من متعة القيادة ولتبقيك على ثقة تامة.

وتأتي مونتيرو الجديدة كليًا بمحرك الوقود MIVEC سعة 3 لتر من 6 أسطوانات على شكل V يولد قوة 219 حصان / 6000 د/ د، وبعزم دوران 285ن/م عند 4000 د/د، وهي الطاقة التي تحتاجها في سيارة SUV متينة لتستطيع تنفيذ جميع المهام بسلاسة وسهولة فعالة، هذا إلى جانب ناقل السرعة الأوتوماتيكي ذو 8 سرعات الأول من نوعه من ميتسوبيشي موتورز يؤمّن انتقال سلس وأكثر فخامة مع كفاءة محسّنة في استهلاك الوقود، ويتميز طراز مونتيرو سبورت الجديد كليًا بتعزيز الاستقرار وهدوء المحرك أثناء القيادة من خلال الاستغلال الأمثل لنظام التعليق والتحسينات التي أجريت على ارتفاع الهيكل، كما تستخدم مونتيرو سبورت نسخة مطورة من نظام الدفع الرباعي الخاص بشركة ميتسوبيشي موتورز، علاوة على مجموعة من الخصائص المكمّلة والتي تشمل نظام التحكم في هبوط المنحدرات، وإمكانية التغيير بين وضعية القيادة بالدفع الثنائي2WD والدفع الرباعي 4WD، ونظام المساعدة الذكية في الظروف الصعبة، بالإضافة إلى وضعية الطرقات الوعرة الأول من نوعه في طرازات ميتسوبيشي الذي يوفر أفضل أداء على جميع أنواع التضاريس ويضمن استقرار المركبة تبعاً لذلك، كل هذه المواصفات تجتمع في طراز واحد مثالي سواء داخل المدن أو على الطرق الوعرة وبتوقيع العلامة اليابانية الأولى في صناعة السيارات.

وتتمتع مونتيرو سبورت الجديدة كلياً أيضًا بخصائص السلامة المتكاملة، أي تلك التي يقوم السائق بتفعيلها، إضافة إلى الأنظمة التي تتفعّل تلقائياً لدى الحاجة إليها، حيث تم تحسين أداء سلامة التصادم بشكل كبير بفضل هيكل سيارة ميتسوبيشي موتورز من نوع RISE (تطور سلامة الصدمات المعززة)، فضلاً عن سبع وسائد هوائية SRS التي تساعد على حماية قائد المركبة و الركاب الآخرين في حالة حدوث تصادم، وتشمل خصائص السلامة المرئية نظام تخفيف حدة الصدمات الأمامية (FCM)الذي يمنع الاصطدام الأمامي أو يخفف الضرر إذا كان الاصطدام حتميًا، و خاصية تحذير المنطقة غير المرئية (BSW) التي تستخدم مستشعرات فوق صوتية موجودة على المصد الخلفي لاستشعار السيارات الموجودة في المنطقة غير المرئية حيث يظهر مؤشر تحذيري على مرآة الباب الموجودة على ذلك، بالإضافة إلى النظام الفوق الصوتي لكبح التسارع (UMS)لمنع الاصطدام عند الوقوف.

وأضاف الفاضل مانوج:"إلى جانب مونتيرو الرياضية فإن العرض يشمل سيارات باجيرو و آوتلاندر وأتراج ولانسر إي إكس، حيث تُعرض كل منها مع مجموعة كبيرة من الهدايا النقدية والمزايا الأخرى. ولذلك ندعو الجميع للاستفادة من هذا العرض الاستثنائي قبل أن ينتهي في 10 فبراير".

للمزيد من المعلومات حول عروض ميتسوبيشي أو لحجز تجربة قيادة، يمكنكم زيارة موقع ميتسوبيشي عمان على الإنترنت (www.mitsubishioman.com)، أو تفضلوا بزيارة أقرب صالة عرض ميتسوبيشي، أو من خلال متابعة صفحة ميتسوبيشي عمان على فيسبوك (Mitsubishi Oman) أو من خلال حساب تويتر (@MitsubishiOman).