الأسطورة باجيرو تنجح في سحب قطار سعة 80 راكباً لـ 300 دورة متتالية

عرضت الشركة العامة للسيارات، الوكيل الرسمي لعلامة ميتسوبيشي في السلطنة خلال فعاليات اليوم العائلي الذي تم تنظيمه مؤخرا في حديقة مرح لاند في مسقط مدى قدرة و قوة طراز ميتسوبيشي باجيرو الذي نجح في جر قطار ركاب سعة 80 راكبا و الذي عرف بـ"قطار باجيرو"، حيث استمتع زوار الحديقة بالتجول في أرجائها طوال اليوم على متن القطار الذي تكفلت باجيرو بسحبه طوال اليوم.

و في تعليق له حول قدرة طراز ميتسوبيشي باجيرو على الجر، قال مارك توملينسون ، المدير العام للشركة العامة للسيارات: " بالفعل يعتبر طراز باجيرو طرازا أسطورياً على مستوى العالم، لقد نال هذا الطراز مرتبة متفوقة بفضل التكنولوجيا الحديثة التي يتمتع بها، فضلا عن الطاقة و قدرات الدفع الرباعي التي يقدمها، لقد استطاع إكمال 300 دورة دون توقف و هو يسحب العربات الثلاث التي تحمل 80 راكباً، و هذا دليل قاطع على الثقة و الاعتمادية التي يتمتع بها هذا الطراز

و قد حظي "قطار باجيرو" بإقبال واسع من العائلات التي زارت الحديقة كما أن العديد من الأشخاص قاموا بركوب القطار عدة مرات، و تعليقا على تجربتها، قالت روناك بهات: "استمتعنا كثيرا بركوب قطار باجيرو و قمنا بذلك مرارا و تكرارا".

وبالنسبة للشباب ذكرتهم هذه التجربة بأيام الطفولة، حيث قال بريان كوستيلو بيريس: " قطار باجيرو أعادني إلى ذكريات الطفولة و الرحلات المدرسية عندما يحظى زملائنا بفرصة ركوب محركات الديزل الصغيرة القديمة التي تنفث الدخان".

و تجسد ميتسوبيشي باجيرو الدمج الفريد في قدرات المركبة على السير في طرقات المدينة أو تجاوز العوائق على الطرقات الوعرة و ذلك بفضل المستويات القياسية للمعدات و الراحة التي توفرها للركاب، ليس ذلك فحسب، بل تتميز بمستويات متفوقة من الرحابة و الرفاهية و بسعر تنافسي جدا، و يتميز الجيل الجديد من باجيرو بزيادة في القوة و عزم الدوران مع اقتصادية في استهلاك الوقود و توفير قدرات فائقة على الطرق الوعرة معززة بالراحة العالية للركاب.

و تأتي باجيرو بخيارين للمحرك 3.8 لتر أو 3.5 لتر بست أسطوانات، و أيا كان الاختيار، يعمل طراز ميتسوبيشي باجيرو على تلبية تطلعات محبي المركبات التي تتحمل أصعب الظروف مع احتفاظها بخصائص القيادة المرنة و قدرات جر رائدة.

تعليقا على أدائها، قالت شيلا إيفان، أحد زوار حدقة مرح لاند : "كانت رائعة، و قد استمتعنا كثيرا و دهشت حقا في كيفية قدرتها على حمل الكثير من الأشخاص في آن واحد، إنها مركبة قوية حقا. " لحجز تجربة قيادة باجيرو تفضلوا بزيارة أقرب صالات ميتسوبيشي أو الاتصال على 24500500 . -انتهى-