ميتسوبيشي تكافئ فريق خدمات ما بعد البيع على إنجازاته الكبيرة


لطالما كانت ميتسوبيشي اسماً مرادفاً للثقة و الجودة في عالم السيارات، و لذلك تحرص الشركة العامة للسيارات "الوكلاء الرسميون لميتسوبيشي في السلطنة" على الحفاظ على هذا التصنيف على الدوام في السوق المحلي، و لقناعتها بأن اسم ميتسوبيشي الرائد لا يعتمد على جودة طرازات ميتسوبيشي فقط، بل تلعب خدمات مابعد البيع دوراً حاسماً في الحفاظ على الاسم اللامع للعلامة اليابانية الأولى.

و تفخر الشركة العامة للسيارات بوجود فريق من موظفي ما بعد المبيعات يتمتع بكفاءة عالية و يحافظ على الجودة و يشكل قيمة مضافة حقيقة لواحدة من أفضل الطرازات على الإطلاق و هي ميتسوبيشي.

و في إطار تقدير هؤلاء، كرمت إدارة الشركة العامة للسيارات فريق خدمات الصيانة و مابعد البيع في الشركة على الجهود المكثفة و المستمرة التي بذلوها خلال العام الماضي 2013 من أجل رفع اسم ميتسوبيشي عالياً في السوق المحلي، حيث جاء هذا التكريم خلال احتفالات الشركة السنوية بـ "جوائز الأداء" حيث تم تكريم فريق خدمات ما بعد البيع على الدور الكبير الذي لعبوه في تحسين مستوى رضا العملاء و تعزيز اسم ميتسوبيشي في السوق كواحدة من الطرازات التي يعتمد عليها و تتميز بخدمات صيانة ذات مستوى متقدم.

مارك توملينسون، المدير العام للشركة العامة للسيارات، علق خلال الحفل قائلاً : تعتبر شبكة موزعي ميتسوبيشي واحدة من أوسع شبكات موزعي السيارات حول العالم، و على المستوى المحلي أيضاً تعد الشركة العامة للسيارات واحدة من أكبر شبكات التوزيع في السلطنة، و اليوم نود أن نقول للجميع أن هذا لم يكن ممكناً لولا الالتزام الكبير الذي يبديه فريق العمل اتجاه تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء".

و أضاف قائلا: "لقد تجاوز أداء فريق خدمات ما بعد البيع في العام الماضي كافة التوقعات و عليه كان لزاماً علينا تكريمهم و الاعتراف بإنجازاتهم التي كان لها عظيم الأثر على عملائنا الأعزاء، إنه لمن دواعي سروري و فخري أن أهنئ كل فرد منهم على هذا التقدير و أشجعهم على الاستمرار و تقديم الأفضل كل عام، كما أتمنى أن يشكلوا مصدر إلهام لكافة العاملين في الشركة العامة للسيارات".

و كان الحفل قد أقيم في نادي الطيران و اشتمل على فقرات ترفيهية ممتعة نالت إعجاب الجميع.

تؤمن ميتسوبيشي بأن رضا العملاء هو العامل الأبرز للنجاح، و لذلك تستثمر بشكل مستمر في الموارد البشرية العاملة لدى الشركة من أجل تطوير مهاراتهم و خبراتهم بما ينعكس إيجاباً على العملاء في النهاية، كما تفخر الشركة أنها تملك أفضل فرق عمل في كافة مفاصل الشركة، و الذين يضعون عميل ميتسوبيشي على قمة أولوياتهم.

بدوره، علق الفاضل ياسر زريق، المدير الوطني للخدمة في الشركة العامة للسيارات قائلاً : "نحن في الشركة العامة للسيارات نعي تماماً أن السبب الرئيسي وراء نجاح العلامة ميتسوبيشي في السلطنة إنما هو التناغم الحاصل ما بين جودة المنتجات و المستوى الراقي للخدمة سواء في البيع أو مابعد البيع، و من أجل الحفاظ على ريادتنا للسوق، نعمل بجد على الحفاظ على جاهزية فريقنا عند أعلى مستوى في كافة الأوقات".