ميتسوبيشي عمان تختتم النسخة الأخيرة لهذا الموسم من مغامرات فريق باجيرو

اكثر من 1600 مشارك على متن 270 مركبة باجيرو في رحلات هذا الموسم

مسقط، 01 مارس 2016 : أعلنت الشركة العامة للسيارات - الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة – عن ختام الرحلة الأخيرة لموسم 2015- 2016 من المغامرة الصحراوية الشهيرة "فريق ميتسوبيشي باجيرو" وذلك في 20 فبراير الماضي.

وكان الموسم قد بدء مع أولى الرحلات في نوفمبر الماضي، ليصل عدد المشتركين مع ختام رحلات الفريق إلى أكثر من 1600 مشترك على متن أكثر من 270 مركبة باجيرو، انضموا إلى الرحلات الصحراوية التي تعد أحد أكثر الهوايات شعبية في السلطنة، حيث تنظم الشركة العامة للسيارات هذه الفعالية خصيصا لأصحاب سيارات باجيرو لمنحهم الفرصة لاكتشاف القدرات الحقيقية لمركباتهم التي تعد من أفضل السيارات للقيادة على الرمال، كما تتيح لهم الاستمتاع بقضاء أوقات جميلة يغمرها روح التحدي والتنافس بين المشتركين مع السيارة الأقوى والتي تمنحك هذا الشعور في كل وقت ميتسوبيشي باجيرو.

وفي معرض تعليقه على نجاح هذا الحدث، قال مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات : "في الشركة العامة للسيارات، تنظيم هذه الفعالية هو هدف ثابت بالنسبة لنا لإرضاء عملائنا وتمكينهم من تجربة القدرات الرائعة لسياراتهم، لقد كانت باجيرو ولا تزال سيارة الدفع الرباعي المفضلة في السلطنة، نحن سعداء بردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها خلال مغامرات هذا الموسم من تحدي فريق باجيرو".

وأضاف: "لقد شهدت هذه المناسبة السنوية لفريق باجيرو "مغامرة الصحراء" انضمام أعداد متزايدة من أصحاب سيارات باجيرو، وبناء على طلب العملاء الأعزاء، قمنا هذا العام بمضاعفة عدد الرحلات لتصبح 6 بدلاً عن ثلاثة لضمان فرصة أكبر لعملائنا للاشتراك في واحدة منها، ليحظى بفرصة لا تعوض ليعيش تجربة حقيقية على الرمال وعلى متن الأسطورة باجيرو".

وكما هو حاصل في الرحلات السابقة؛ شهدت الرحلة الأخيرة مشاركة أكثر من 220 شخص و 15 من موظفي الشركة العامة للسيارات في 45 مركبة باجيرو للعملاء و10 مركبات للفريق المشارك من ميتسوبيشي والمشرف على رحلات باجيرو للمغامرات الصحراوية.

في بداية الرحلة تم تقديم دورة تعريفية عن الرحلة، ثم انطلق المشاركون إلى رمال آل وهيبة، وعند وصول القافلة إلى مخيم الراحة قام المشاركون في مغامرة فريق باجيرو بالبدء في تجارب القيادة الرملية و الصحراوية تحت إدارة خبراء ميتسوبيشي عمان، الذين قدموا لهم المساعدة لعبور الكثبان الرملية و تسلق المنحدرات القاسية لمشاهدة غروب الشمس وسط روعة مشاهد الصحراء الساحرة للألباب، و عند عودتهم إلى المخيم تم تنظيم عدد من الفعاليات الترفيهية العائلية التي حرصت ميتسوبيشي على تقديمهـا لإضفاء المزيد المتعة للعائلات. شملت فعاليات صباح اليوم الثاني من الرحلة ركوب الابل و قيادة الدراجات النارية الرباعية على الكثبان الرملية والتي استمتع المشاركون بها كثيراً؛ وبعد قضاء يومين رائعين غادرت القافلة المخيم عائدة إلى الى صالة عرض العذيبة.

و تقدم مانوج راندي نيابة عن الشركة العامة للسيارات بشكر جميع الموظفين المسؤولين على اجتهادهم بالعمل و التزامهم في انجاح هذه الفعالية. مضيفاً : كما أود أيضا ان اشكر جميع المشاركين من عملائنا لمشاركتهم في الفعالية، في دلالة على الولاء للعلامة التجارية الرائدة ميتسوبيشي. و مع الاستجابة الايجابية للغاية التي تلقيناها من ضيوفنا حتى الان و الشعبية المتنامية لرحلات فريق باجيرو، فإننا ننتظر بشغف الالتقاء بعملائنا في رحلات جديدة لفريق باجيرو عند انطلاق الموسم 2016-2017 في الربع الأخير من هذا العام .

توفر هذه المغامرة السنوية لملاك الباجيرو فرصة حقيقية لاكتشاف القدرات الكاملة لطراز باجيرو على الطرق الوعرة، و بالتحديد القيادة على الرمال و التي تحتاج لمزايا إضافية في المركبة التي تستخدمها، وكل ذلك في الوقت الذي تحرص فيه الشركة العامة للسيارات على سلامتهم و تتأكد حصولهم على تجربة لا تنسى، فضلاً عن الفعاليات المرافقة التي تتضمن الفنون التقليدية و حفل العشاء، والسهر على أضواء نجوم الصحراء.

وكميزة إضافية، تنظم الشركة العامة للسيارات مسابقة خاصة أثناء المغامرة الصحراوية لفريق باجيرو، حيث على المشاركين تبادل الصور وأشرطة الفيديو للرحلة ومشاركتها عبر الوسم # MitsubishiOman وعلى صفحة ميتسوبيشي عمان على الفيسبوك (www.facebook.com/mitsubishi-oman) حيث سيحصل أفضل اثنين من المصورين و مصوري الفيديو على جهاز آيباد كهدية من الشركة العامة للسيارات.

في أحدث موديلاتها التي طرحت للمرة الأولى في العام 2015، تأتي باجيرو الجديدة بتصميم معدل للشبكة الأمامية و الصدام الأمامي المتميز التصميم، مع المصابيح البلورية المتكاملة التي تعمل في النهار، لتشكل بهيئتها الجديدة المركبة المثالية التي تتميز بجمعها بين مواصفات القدرة والأداء على كافة أنواع الطرق، بالإضافة إلى التحسينات الأخرى التي تأتي لرفع مستوى راحة الركاب.

تقدم باجيرو الجديدة لعملائها شكلاً معدلاً مع مجموعة من الميزات التي تجعل من القيادة متعة، سواء في المدينة أو على الطرق الوعرة، و تتميز بمحرك (MIVEC) الجبار سعة 3.5 أو 3.8 لتر، بالإضافة إلى مواصفات شاملة للسلامة، وقد تم تصميمها لتلائم جميع أنواع القيادة و في مختلف الظروف، سواء في انطلاقها على الطرق السريعة، أو في المغامرات على الطرق الوعرة الأكثر تحدياً، أوفي خوضها الوديان والكثبان الرملية في السلطنة .. يقول خبراء ميتسوبيشي : "مع باجيرو لن تفكر أبداً بطبيعة الطريق الذي ستسلكه، كن واثقاً أنك ستصل"، و لربما هذا بالتحديد ما كان السبب الأساسي لإطلاق الشركة العامة للسيارات، الوكيل الرسمي لميتسوبيشي في السلطنة لـ "فريق مغامرات باجيرو"

لمعرفة المزيد عن فريق مغامرات باجيرو، يرجى الاتصال على 24500500 أو زيارة صالة عرض ميتسوبيشي بالعذيبة، للعملاء متابعة أخبار الرحلة أيضا عبر صفحة الفيسبوك "ميتسوبيشي عمان" أو عبر إرسال بريد إلكتروني إلى towebresponse@zubairautomotive.com

-انتهى-