ميتسوبيشي تنظم حفلاً ترفيهياً بمناسبة القرنقشوه

أكثر من 150 شخصاً حضر الفعالية التي أقيمت في صالة عرض ميتسوبيشي

بث مباشر لأحداث الفعالية عبر إذاعتي هلا أف أم، و هاي أف أم

مسقط، ** يوليو 2015: احتفالاً بليلة "القرنقشوه" والتي تصادف الخامس عشر من شهر رمضان المبارك، نظمت الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لميتسوبيشي في سلطنة عمان- أمسية رمضانية ترفيهية في صالة العرض الخاصة بسيارات ميتسوبيشي بالعذيبة وذلك في الأول من يوليو 2015، وشهدت الفعالية حضور أكثر من 150 شخصاً من عملاء العلامة التجارية الرائدة وعائلاتهم فضلاً عن موظفي الشركة، حيث تم نقل أحداث الاحتفال بهذه المناسبة في بث حي عبر إذاعتي هلا أف أم، و هاي أف أم.

و يتم الاحتفال بانتصاف شهر رمضان المبارك أو "القرنقشوه" سنوياً، و هي مناسبة لها مكانة خاصة في قلوب الأطفال حيث يقومون بالتوجه إلى منازل الجيران مرددين عبارات غنائية خاصة بهذه المناسبة، فيشاركهم أصحاب المنازل الفرحة ويبادلوهم اللحظات السعيدة بأجواء رمضانية طيبة موزعين عليهم الهدايا والحلويات.

و حفاظاً على هذا التقليد و زيادة في أجواء البهجة والفرح قامت ميتسوبيشي بتنظيم أنشطة ترفيهية شملت مسابقة دي جي، بالإضافة إلى الرسم على الوجوه، و قسم خاص لنقش الحنا، و قسم للحلوى ، ومنطقة مخصصة للألعاب، فضلاً عن توزيع الهدايا و البالونات للأطفال.

وفي تعليق له حول أهمية تنظيم مثل هذه الفعالية قال الفاضل راجيش شارما المدير الوطني للتسويق في الشركة العامة للسيارات: "يتم الاحتفال بالقرنقشوه ليلة الخامس عشر من شهر رمضان المبارك، و يعد هذا الاحتفال من التقاليد المتوارثة عبر الأجيال، إذ تحتل هذه المناسبة مكانة خاصة في قلوب الأطفال وتبقى ذكرياتها طويلاً ، و في الشركة العامة للسيارات نسعى إلى الحفاظ على هذا الموروث من خلال إحياء هذه المناسبة بتنظيم الفعاليات التي تجلب الفرح والسرور للأطفال الحاضرين مع عائلاتهم للإستمتاع معنا، و نحن سعداء لرؤية هذا الإقبال الرائع".

وقد شهدت الفعالية حضور عدد كبير من الموظفين وعائلاتهم الذين شاركوا في الفقرات الترفيهية والألعاب وتوزيع الهدايا بالإضافة إلى وجود شخصيات كرتونية أضفت المزيد من المرح و التسلية للأطفال.

من ناحية أخرى؛ ومن أجل إتاحة أفضل العروض لعملاء الشركة كشفت ميتسوبيشي في يونيو عن عروضها الخاصة بشهر رمضان، حيث تشمل باقة العروض الرمضانية التأمين والتسجيل المجاني وخدمة الصيانة المجانية علاوة على الهدايا النقدية القيمة، بالإضافة إلأى الجوائز النقدية التي تصل قيمتها إلى 50,000 ريال عماني.

للمزيد من المعلومات حول عروض ميتسوبيشي أو لحجز تجربة قيادة، يمكنكم زيارة موقع ميتسوبيشي عمان على الإنترنت (www.mitsubishioman.com)، أو تفضلوا بزيارة أقرب صالة عرض ميتسوبيشي، أو من خلال متابعة صفحة ميتسوبيشي عمان على فيسبوك (Mitsubishi Oman) أو من خلال حساب تويتر (@MitsubishiOman).