الشركة العامة للسيارات تستعرض طرازات ميتسوبيشي في معرض عمان للسيارات 2016

مسقط، 14 ديسمبر، 2016: استعرضت الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة- أبرز طرازاتها في معرض عمان للسيارات 2016، والذي أقيم في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض والذي تم افتتاحه مؤخرًا، وذلك خلال الفترة من 7 - 10 ديسمبر.

وعرضت الشركة ثلاثة طرازات مختلفة في جناحها الخاص الذي اعتمدت في تصميمه على اللونين الأحمر و الأبيض مع شعار الماسات الثلاث للعلامة التجارية اليابانية الأولى في قطاع السيارات ميتسوبيشي، ولقي جناح الشركة إقبالًا كبيرًا من قبل زوار المعرض حيث تجاوز عدد زوار الجناح الـ 4000 زائر خلال أيام المعرض الأربعة.

و في تعليقه على نجاح مشاركة ميتسوبيشي عمان في المعرض، تحدث الفاضل مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات قائلاً: "إن شهرة معرض السيارات إلى جانب إقامته في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض الذي تم افتتاحه مؤخرًا قدمت لنا فرصة رائعة لعرض ثلاثة من أكثر طرازاتنا شهرةً: ميتسوبيشي لانسر EXوميتسوبيشي ASX وميتسوبيشي مونتيرو الرياضية. حيث تُظهر هذه الطرازات المزايا العديدة لسيارات ميتسوبيشي التي تتسم بالتنوّع والقوة وانسيابية القيادة، وحازت الطرازات المعروضة على إعجاب زوار المعرض من مالكي ميتسوبيشي والمتشوقين لامتلاكها مستقبلًا".

تقدّم كل من هذه الطرازات الثلاث لميتسوبيشي تجربةً فريدةً للعملاء، حيث تمتلك لانسر EX عدد من الأنماط والمحرّكات لتناسب كل من يبحث عن سيارة يابانية عائلية واسعة وعالية الجودة، وتمنح ميتسوبيشي ASXسائقيها جميع مواصفاتSUV التقليدية حيث الأجزاء الداخلية للسيارة واسعة مع كون السيارة عملية وأكثر ارتفاعًا لتمنح السائق رؤية أفضل، وكذلك سهولة القيادة، إلى جانب كونها تتسم باستهلاك اقتصادي للوقود يعادل استهلاك السيارات الأصغر منها. في حين أن ميتسوبيشي مونتيرو الرياضية تشكل الـSUV الحديثة والتي تمتلك مواصفات جديدة مطوّرة تقنياً والتي لم يشهدها من قبل أي طراز آخر من نوعها.

وأضاف مانوج "تمتلك ميتسوبيشي قاعدة عملاء كبيرة في السلطنة، حيث يعلم هؤلاء أهمية الطرازات التي توفرها الشركة والتي تتمتع بالأداء القوي بالإضافة إلى شخصيتها الفريدة وأسعارها المناسبة مما يجعلها في متناول الجميع، وقد كان معرض عمان للسيارات منصة مثالية لنا في الشركة العامة للسيارات لعرض هذه المجموعة ومزاياها، ما مكننا من جذب المزيد من العملاء إلى عائلة ميتسوبيشي التي تشهد نمواً مستمراً".

للمزيد من المعلومات حول عروض ميتسوبيشي أو لحجز تجربة قيادة، يمكنكم زيارة موقع ميتسوبيشي عمان على الإنترنت (www.mitsubishioman.com)، أو تفضلوا بزيارة أقرب صالة عرض ميتسوبيشي، أو من خلال متابعة صفحة ميتسوبيشي عمان على فيسبوك (Mitsubishi Oman) أو من خلال حساب تويتر(@MitsubishiOman)..