ميتسوبيشي تختتم أول رحلتين لمغامرة

قافلة من 60 سيارة و 61 سيارة باجيرو تجوب ربوع رمال آل وهيبة في الرحلتين الأولى و الثانية من مغامرة "فريق باجيرو"

مسقط، 27 ديسمبر، 2016: اختتمت الشركة العامة للسيارات الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة أول رحلتين من بين أربع رحلات للمغامرة الصحراوية الشهيرة "فريق باجيرو"، وقد شارك في الرحلة الأولى 278 شخص في 60 من سيارات باجيرو ميتسوبيشي، في حين شهدت الرحلة الثانية مشاركة 294 شخص و 61 سيارة باجيرو حيث جابت القافلة الصحراء واستمتع المشاركون بقضاء أوقات جميلة يغمرها روح التحدي والتنافس وتسعى الشركة العامة للسيارات من خلال هذه الرحلات إلى اتاحة الفرصة لمالكي باجيرو ومحبيها لتجربة المتعة الحقيقية لمغامرة الصحراء مع السيارة الأقوى والمصممة لخوض التحديات – ميتسوبيشي باجيرو.

ونظراً للإقبال الكبير على هذه الرحلات، تم تقسيم مغامرات فريق باجيرو الصحراوية هذا العام إلى أربع رحلات، حيث اختتمت الشركة العامة للسيارات أول رحلتين حيث اختتمت الرحلة الثانية في عطلة نهاية الأسبوع الماضي،وستكون الرحلتين القادمتين في يناير و فبراير على التوالي، وتدعو الشركة العامة للسيارات مالكي ميتسوبيشي في السلطنة لتسجيل في الرحلتين القادمتين عن طريق التوجه إلى صالة عرض ميتسوبيشي في العذيبة.

وفي تعليقه على المغامرة الصحراوية، تحدث الفاضل مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات قائلاً: "يترقب عملائنا مالكي طرازات باجيرو كل عام "مغامرة فريق باجيرو" بفارغ الصبر، حيث تمنحهم الفرصة لاستكشاف القدرات الفعلية لباجيرو في الكثبان الرملية. ولذلك حظيت هذه المغامرة بشعبية واسعة ويتنهي التسجيل فيها بسرعة. إضافة إلى ذلك، تمنحنا هذه الرحلات الفرصة لتقوية علاقتنا بعملائنا حيث نلتقي بهم شخصياً في بيئة غير رسمية ونتعرف على تجاربهم مع سيارات باجيرو وآراؤهم بخدمات ما بعد البيع التي نقدمها لهم".

وقد شهدت الرحلة الأولى والتي انطلقت من صالة عرض ميتسوبيشي في صباح 11 نوفمبر مشاركة 260 من عملاء ميتسوبيشي و18 من موظفي الشركة العامة للسيارات، حيث انطلقوا إلى الصحراء في 50 مركبة باجيرو للعملاء و10 مركبات للفريق المشارك من ميتسوبيشي والمشرف على رحلات باجيرو، كما انطلقت الرحلة الثانية أيضًا من صالة عرض ميتسوبيشي في صباح 23 ديسمبر بمشاركة 276 من عملاء ميتسوبيشي و18 من موظفي الشركة العامة للسيارات، الذين انطلقوا إلى الصحراء في 51 مركبة باجيرو للعملاء و10 مركبات للفريق المشارك من ميتسوبيشي، وواتّبع جميع المشاركين في الرحلتين مسارًا تم تحديده مسبقاً نحو مخيم رمال وهيبة.

في بداية الرحلة تم تقديم دورة تعريفية عن الرحلة، ثم انطلق المشاركون إلى رمال آل وهيبة، وعند وصول القافلة إلى مخيم الراحة قام المشاركون في مغامرة فريق باجيرو بالبدء في تجارب القيادة الرملية و الصحراوية تحت إدارة خبراء ميتسوبيشي عمان، الذين قدموا لهم المساعدة لعبور الكثبان الرملية و تسلق المنحدرات القاسية لمشاهدة غروب الشمس وسط روعة مشاهد الصحراء الساحرة للألباب، و عند عودتهم إلى المخيم تم تنظيم عدد من الفعاليات الترفيهية العائلية التي حرصت ميتسوبيشي على تقديمهـا لإضفاء المزيد المتعة للعائلات. شملت فعاليات صباح اليوم الثاني من الرحلة ركوب الابل و قيادة الدراجات النارية الرباعية على الكثبان الرملية والتي استمتع المشاركون بها كثيراً؛ وبعد قضاء يومين رائعين غادرت القافلة المخيم عائدة إلى الى صالة عرض العذيبة.

وحول نجاح "مغامرة فريق باجيرو" قال جوراف سوهال أحد عملاء ميتسوبيشي الذين شاركو في الرحلة الثانية: "هذه المرة الأولى التي اشارك فيها في مغامرة فريق باجيرو، ويمكنني القول بكل ثقة بأنها أحد أفضل المغامرات التي خضتها في سلطنة عمان حتى الآن، كنت مترددًا في البداية حول امكانيات مركبتي مونتيرو الرياضية 3.0 لخوض الرمال الصحرواية أمام شقيقتها الكبرى باجيرو ، إلا أنني أعترف بأنها قد اثبتت جدارتها و أحببت قيادتها على الرمال الصحراوية. كانت أول مركبة اقتنيها في سلطنة عمان هي أوتلاندر 2012، وأقولها صراحة بأن اختيار ميتسوبيشي مرة أخرى كان قرارًا صائبًا، وانتهز الفرصة لأوجه تحية لطاقم ميتسوبيشي المشرفين على رحلة مغامرة فريق باجيرو، والذين خططو للرحلة التي فاقت توقعاتنا، إذ قدموا لنا نصائح وارشادات دقيقة، كما أن الإقامة في مخيم الراحة كانت ممتعة مع مستويات ضيافة عالية من الفريق، وأتطلع إلى المشاركة في فعاليات مشابهة في المستقبل".

وأضاف مانوج قائلًا: "بعد اختتام أول رحلتين بنجاح، لا زالت لدينا رحلتين خلال الشهرين القادمين، وتشهد مغامرات فريق باجيرو الصحراوية شعبية متزايدة عامًا بعد عام واقبالًا واسعًا للتسجيل والمشاركة فيه، وندعو جميع مالكي مسيتسوبيشي باجيرو الراغبين في الإشتراك في الرحلات القادمة المسارعة في التسجيل".

وتأتي باجيرو الجديدة 2016 بتصميم معدل للواجهة الأمامية يشمل الصدام الأمامي والشبك الرئيسي مع المصابيح الأمامية العاملة بتقنية LED للإضاءة النهارية، وهذا التصميم الجديد يجعل منها المركبة المثالية التي تتميز بجمعها بين مواصفات القدرة والأداء و الأناقة، بالإضافة إلى التحسينات الأخرى التي انعكست إيجاباً على راحة الركاب، وتأتي باجيرو بمجموعة من الميزات التي تجعل من القيادة متعة سواء في المدينة أو على الطرق الوعرة، كما تأتي بمحرك (MIVEC) سعة 3.5 أو 3.8 لتر، بالإضافة إلى مواصفات شاملة للسلامة، وقد تم تصميمها لتلائم جميع أنواع القيادة وفي مختلف الظروف، سواء أثناء انطلاقها في الطرق السريعة، أو القيادة داخل المدن، أوفي المغامرات على الطرق الوعرة الأكثر تحدياً، وفي خوضها الوديان والكثبان الرملية في السلطنة، فهي بلا شك المركبة المثالية لجميع الظروف.

وتستوعب المساحة الداخلية الواسعة لمركبة باجيرو سبعة ركاب، وهي مزودة بنظام تكييف مزدوج، ومشغل أقراص مدمج، و كونسول علوي مع حامل النظارة، وإضاءة خاصة للقراءة، وعداد المسافات مع مركز معلومات، كما يتوفر نظام ميتسوبيشي متعدد الاتصال (MMCS) مع نظام الأوامر الصوتية من خلال أزرار التحكم في المقود، ونظام روكفورد الصوتي باستطاعة 850 واط مع 12 سماعة موزعة في أنحاء المقصورة، إضافة إلى كاميرا للرؤية الخلفية، وبكل تلك المزايا المتعددة التي تتمتع بها ميتسوبيشي باجيرو أصبحت المركبة المفضلة لدى العائلات والمؤسسات والأفراد في مختلف مناطق السلطنة.

لمعرفة المزيد حول مغامرة فريق باجيرو الصحراوية، اتصل على 24 500 500 أو قم بزيارة صالة عرض ميتسوبيشي في العذيبة. عدد المشاركين محدود وستكون أولوية التسجيل لمن يأتي أولاً. ويمكن للعملاء التسجيل أيضاً عن طريق صفحة "ميتسوبيشي عمان" على الفيس بوك أو بإرسال بريد إلكتروني إلى webresponse@zubairautomotive.com.