أسعار وعروض لا مثيل لها على ميتسوبيشي لانسر إي أكس

مسقط، 11 سبتمبر 2017: في إطار عروضها المستمرة تحت عنوان "أسعار لا تصدق وعروض لا تقاوم" تقدم الشركة العامة للسيارات عروضًا خاصة على طرازات ميتسوبيشي لانسر إي أكس، حيث سيحصل العملاء الذين سيقومون بشراء طراز لانسر إي أكس خلال فترة العرض على مجموعة من المزايا تشمل أسعارًا استثنائية مع هدايا نقدية قيمة بالإضافة إلى قيمة استبدال مضمونة وخدمة صيانة مجانية وخدمة المساعدة على الطريق.

وتعليقًا على العرض، صرح مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات: "تقدم لانسر إي أكس تجربة قيادة لا مثيل لها في فئتها، كما توفر أيضًا أعلى معايير السلامة والراحة وتكلفة شراء وصيانة معقولة. وبالإضافة إلى الأسعار الاستثنائية التي يقدمها العرض على طراز لانسر إي أكس، حيث سيحصل المشترون على خدمة صيانة مجانية لمدة سنتين وضمان لمدة 6 سنوات وقيمة استبدال مضمونة."

وكجزء من العرض، سيحصل العملاء الذين سيقومون بشراء طراز ميتسوبيشي لانسر إي أكس قبل أن ينتهي العرض في 23 أكتوبر القادم على أسعار مميزة بالإضافة إلى ضمان غير محدود المسافة لمدة 6 سنوات وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات. وهذا بالإضافة إلى التأمين المجاني للسنة الأولى وخدمة صيانة مجانية لمدة عامين/30,000 كم وهدايا نقدية بدءًا من 1150 وحتى 2050 ريال عماني اعتمادًا على فئات الطراز التي سيتم شراؤها.

ويتوفرطرازلانسرإياكسبثلاثفئات،GLS 2.0،GLX 2.0،GTوالمشمولةجميعهافيالعرض. طرازGLS 2.0يمنحالسائقينالرحابةوالتجهيزاتالداخليةالحديثةوالفاخرة،فيحينيتميزطرازGLX 2.0بتصميمإيروديناميكيمعناقلحركةمنأربعسرعاتبتقنيةMIVECيجعلمنقيادةهذاالطرازتجربةفريدةبذاتها،أمالأولئكالساعينإلىالأداءالمتفوقفعليهماختيارطرازGT 2.0ذوالتصميمالقتاليوالديناميكيةالعاليةالمستوحاةمنسياراتالسباقاتمعنظامنقلالسرعاتعبرالبدالاتفيالمقود،إضافةإلىنظامروكفوردالصوتيوقمرةالقيادةمتكاملةالمزايا.

وأضاف مانوج: "وبالإضافة إلى لانسر إي أكس، يمتد عرض الشركة العامة للسيارات "أسعار وعروض لا مثيل لها" ليشمل طرازات باجيرو ومونتيرو سبورت حيث يقدم العرض أسعارًا مميزة فضلًا عن هدايا نقدية قيمة تتراوح بين 1,000 إلى 3,600 ريال عماني."

وللمزيد من المعلومات حول العرض الجديد أو لحجز تجربة القيادة، يمكن للزبائن زيارة أقرب صالة عرض لميتسوبيشي أو زيارة الموقع الإلكتروني www.mitsubishioman.com. كما يمكن للزبائن الاتصال على +968 24 500 500 أو التواصل عن طريق الواتساب/الرسائل النصية على الرقم +968 93 800 925 أو متابعتنا على صفحة الفيسبوك أو التويتر على @mitsubishioman.