صفقات استثنائية على طرازات ميتسوبيشي 2016

مسقط، ** مارس، 2016: أعلنت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة، عن عروض خاصة على طرازات ميتسوبيشي 2016. و تحت شعار "امتلكوا الأفضل" حيث يقدم العرض الجديد صفقات لا مثيل لها على أحدث طرازات ميتسوبيشي 2016، بأسعار غير قابلة للمقارنة مع باقة هدايا تشمل خدمة الصيانة المجانية، الهدايا النقدية، وخدمة المساعدة على الطريق مجاناً، إلى جانب المزايا الأخرى الرائعة، بالإضافة إلى ميزة امتلاك سيارة فائقة الجودة وبسعر خيالي.

و في تعليق له على هذا العرض المميز، صرح مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات قائلاً "يقدم أحدث عرض لعشاق ميتسوبيشي فرصة اقتناء أي من طرازات ميتسوبيشي 2016 بأسعار غير قابلة للمنافسة وضمن صفقات جذابة ولا مثيل لها. فلماذا تشتري طراز 2015 إذا كان بإمكانك قيادة طراز 2016 وبأسعار لا تقاوم؟ العرض الجديد يشمل خدمة الصيانة المجانية و تقديم هدية نقدية لكل مشتري، بالإضافة إلى امتلاك طرازات ميتسوبيشي لمميزات مهمة مثل الرفاهية، السلامة، ولذلك فهي تلبي احتياجات العملاء لتجربة قيادة مميزة وممتعة وقوية، بالإضافة إلى أنها تأتي بأسعار في متناول الجميع."

جميع طرازات ميتسوبيشي 2016 مشمولة في هذا العرض الاستثنائي والذي يمتد لغاية 14 مايو القادم، حيث يمكن لعشاق ميتسوبيشي الاستفادة من هذه الفرصة في اقتناء أي من الطرازات التالية: لانسر إي أكس، باجيرو، و أوتلاندر . و كجزء من العرض؛ تأتيكم الطرازات السابقة مشمولة بضمان يمتد لـ 6 سنوات غير محدود المسافة، ومع خدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات بالإضافة إلى التسجيل المجاني. كما سيستفيد الزبائن الذين يقومون بشراء أي من هذه الطرازات من خدمة الصيانة المجانية لثلاث سنوات/50,000 كيلومتر ،و هدايا نقدية تصل الى 1,000 ريال عماني.

وأضاف مانوج راندي: "ومن أجل جعل عملية الشراء سهلة وفي متناول الجميع، سوف نقوم أيضاً بتقديم خيارات استبدال ممتازة لزبائننا، وعروض تمويل خاصة مع أقساط شهرية منخفضة جداً تبدأ من 79 ريال عماني شهريا".

وبخلاف هذا العرض الرائع فإن طرازات ميستوبيشي تقدم للعملاء تجربة قيادة فريدة- فسيارة لانسر أي أكس تملك سلسلة من التصاميم والمحركات مناسبة لأي شخص يبحث عن سيارة صالون يابانية فسيحة و ذات جودة عالية، أما سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر فهي تعتبر واحدة من أكثر الطرازات تقدماً كما أنها واحدة من أحدث السيارات من حيث الأداء القوي والمساحة الرحبة، بينما باجيرو الأسطورية تقدم كرائدة في السوق للطرق الوعرة إلى جانب الراحة في الطريق

لمزيد من المعلومات حول هذا العرض الخاص، يمكن للعملاء زيارة صالات عرض الشركة العامة للسيارات، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.mitsubishioman.com ، أو متابعة ميتسوبيشي عمان على لصفحة فيسبوك أو تويترmitsubishioman .