عروض رائعة على ميتسوبيشي أوتلاندر من الشركة العامة للسيارات

مسقط، 04 مايو 2016: كشفت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة، عن عروضها الرائعة لعملائها، حيث يمكنهم الآن امتلاك سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر ذات الأداء الرائع مع مجموعة كبيرة من المزايا؛ والتي تتضمن الخدمة المجانية، والتسجيل المجاني، مع الهدايا النقدية والمزايا الأخرى الرائعة، بالإضافة إلى ميزة امتلاك سيارة فائقة الجودة بتصميم جديد يتسع لسبعة ركاب وبسعر خيالي.

وفي تعليق له على هذا العرض المميز، صرح مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات قائلاً: "تعد النسخة المحدثة من ميتسوبيشي أوتلاندر 2016 الطراز الأول من ميتسوبيشي الذي يعكس التوجه الجديد للتصميم للعلامة التجارية ميتسوبيشي، ومنذ تدشينه في منتصف العام الماضي حظي الطراز الجديد بإقبال واسع من عشاق ميتسوبيشي في سلطنة عمان، حيث يعطي الجيل الثالث من طرازات أوتلاندر أهمية قصوى لمستوى الرفاهية، والجودة، ومعايير السلامة العالية، وتحسين عملية استهلاك الوقود، والتصميم العملي المبهر. ومع هذا العرض الرائع يمكنكم الآن امتلاك ميتسوبيشي أوتلاندر بسعر تنافسي بالإضافة إلى المزايا الأخرى العديدة التي يشملها العرض".

هذا العرض الاستثنائي الذي يمتد لغاية 14 مايو القادم يتيح لعشاق ميتسوبيشي أوتلاندر الاستفادة من مزاياه العديدة مثل الضمان الممتد لـ 6 سنوات غير محدود المسافة، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات بالإضافة إلى التسجيل المجاني. كما سيستفيد الزبائن الذين يقومون بالشراء أثناء فترة العرض من خدمة الصيانة المجانية لثلاث سنوات/50,000 كيلومتر، هذا إلى جانب حصولهم على هدايا نقدية تصل الى 800 ريال عماني.

وأضاف مانوج راندي: "ومن أجل جعل عملية الشراء سهلة وفي متناول الجميع، سوف نقوم أيضاً بتقديم خيارات استبدال ممتازة لزبائننا، وعروض تمويل خاصة مع أقساط شهرية منخفضة جداً تبدأ من 109 ريال عماني شهريا".

وتعد النسخة المحدثة من ميتسوبيشي أوتلاندر 2016 الطراز الأول من ميتسوبيشي الذي يعكس التوجه الجديد للتصميم للعلامة التجارية ميتسوبيشي، حيث يظهر ذلك جلياً في التصميم الجديد للصادم الأمامي والذي أطلق عليه اسم"الدرع الديناميكي"، وتشمل التعديلات التي أجريت على التصميم الخارجي لأوتلاندر 2016، إعادة تصميم الصدام الأمامي، والمصابيح الأمامية بإضاءة عالية الكثافة، وأضواء الضباب التي تعمل بتقنية LED، و مصابيح LED التي تعمل في النهار، فضلاً عن العجلات التي يبلغ عرضها 18 بوصة، والخلفية المزودة بمصابيح LED، كما تتميز المقصورة الداخلية لأوتلاندر الجديدة بالمقود الذي أعيد تصميمه و المقاعد الرحبة إذ يمكن ترتيب مقاعد الصفين الثاني و الثالث بسهولة لتناسب عدد الركاب و حجم الأمتعة.

ولم يتم إجراء التحسينات على تصميم أوتلاندر 2016 الجديدة فحسب، وإنما تشمل التغيرات مجموعة من التطويرات الهندسية المهمة إلى جانب التصميم الجديد كلياً والتي ستعمل على تعزيز تجربة قيادة أوتلاندر، وتضمنت التحسينات الجديدة صلابة أكبر لبنية هيكل السيارة ونظام التعليق الذي أعيد تصميمه بالإضافة إلى المقود الكهربائي، وغيرها الكثير.

و تشمل أنظمة الأمان لميتسوبيشي أوتلاندر 2016 نظام المكابح المانعة للإنغلاق(ABS) يترافق مع نظام توزيع قوة الكبح هلى العجلات الأربعة (EBD)، مع نظام حماية ضد السرقة، و وسائد هوائية مزدوجة للسائق والراكب الأمامي، ونظام إلكتروني لفتح الباب الخلفي، مصباح للفرامل في الجناح الخلفي للمركبة، فضلاً عن نظام تعزيز قوة الكبح عند الطوارئ.

وتأتي أوتلاندر بخيارين مختلفين حيث يتوفر طراز جي أل أكس بمحرك ذو 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، ويأتي طراز جي أل أس ذو 6 أسطوانات بسعة 3.0 لتر، وكلاهما يتميزان بخاصية ترشيد استهلاك الوقود، ونظام التحكم ذو الدفع الرباعي (AWC)، وانخفاض نسبة الانبعاثات.

وأضاف راندي: "بالإضافة إلى ميتسوبيشي أوتلاندر، يمتد هذا العرض أيضا ليشمل طرازات باجيرو و لانسر إي اكس، وبذلك تكون أيقونات ميتسوبيشي الثلاث هي هدية الشركة العامة للسيارات والتي بدون أدنى شك ستوفر لك ولعائلتك الراحة المطلوبة خلال السفر في شهور الصيف الحارة القادمة".

للمزيد من المعلومات حول العروض الخاصة بإمكان عملائنا الكرام زيارة صالات عرض ميتسوبيشي أو متابعتنا عبر صفحة الفيسبوك، من خلال الرابط www.facebook.com/mitsubishi-oman، كما يمكن التواصل مع العلامة التجارية عبر التويتر@MitsubishiOman أو الانستغرام www.instagram.com/MitsubishiOman