فرصة لا تعوض لامتلاك ميتسوبيشيASX مع أسعار مخفضة أو هدايا نقدية مجزية

مسقط، 04 يوليو 2017:في إطار عروض الصيف وشهر الخير ، وبالتزامن مع "عروض رمضان الكبرى" من مجموعة الزبير للسيارات، أعلنت الشركة العامة للسيارات عنتخفيضات كبيرة أو هدايا نقدية قيمة على طرازات ASXمن ميتسوبيشي. حيث سيحظى العملاء الذين سيقومون بشراء هذا الطراز على مجموعة من المزايا تشمل التسجيل المجاني والضمان لمدة 6 سنوات غير محدود المسافة بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق.

وفي حديثه عن طراز ASX صرح مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "لطالما كانت ASXالسيارة الرائدة في سوق سيارات الكروس أوفر في السلطنة. إنها سيارة أنيقة وبسعر مناسب جدا وعملية حيث تستطيع الذهاب بها لأي مكان، ولذلك حازت على إعجاب عشاق العلامة التجارية لما تقدمه من تجربة ومتعة قيادة حقيقية. فضلا عن أنها اقتصادية في استهلاك الوقود ومتعددة الاستخدامات، إلى جانب كونها مزودة بأحدث الأنظمة المتطورة في مجال السلامة والترفيه في آن معاً، مما يجعلها واحدة من أفضل الطرازات ضمن فئتها".

وسيحظى العملاء الذين يقومون بشراء ميتسوبيشي ASXقبل أن ينتهي العرض في 21 يوليو القادم بتخفيضات تصل إلى 22.1% أو هدايا نقدية تصل إلى 2,100 ريال عماني، إلى جانب التسجيل المجاني للسنة الأولى والضمان الممتد لـ 6 سنوات غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة العامة للسيارات خيارات تمويل جذابة للعملاء خلال فترة العرض بسعر فائدة تنافسي يبدأ من 2.9%.

التصميم المميز لطراز ميتسوبيشي ASX يعزز كثيرا من جاذبيتها على الطرقات، حيث تم بناؤها وفق مبدأالدرعالديناميكيالذي يشكل التوجه التصميمي الجديد لطرازات ميتسوبيشي في فئة SUV، كما تأتي خطوط الكروم على جانبي الشبك الأمامي لتحتضن شعار الجواهر الثلاث لميتسوبيشي مانحة إياه مظهراً ثلاثي الأبعاد. إلى جانب ذلك تأتي أقواس العجلات ذات التصميم المميز لتحتضن العجلات الجديدة أيضاً المصنوعة من سبيكة المعادن بقياس 17 إنش، فضلاً عن الهوائي في أعلى السقف بتصميمه الجديد على شكل زعنفة القرش. من الداخل تم تصميم ASX لتقدم أعلى مستويات الراحة لجميع الركاب، فيما أعيد تصميم المؤشرات على لوحة القيادة باستخدام الإضاءة البيضاء الهادئة وشاشة الكريستال متعددة الاستخدامات، فضلاً عن المقود المغلف بالجلد.

لجهة المحرك، تم تجهيز طراز ASX بمحرك معتمد من قبل ميتسوبيشي من أربع اسطوانات بسعة 2.0 لتر، يولد قوى تصل إلأى 150 حصان وعزم 197 نيوتن/متر بتقنية MIVEC يقدم أداءً استثنائياً مع استهلاك اقتصادي للوقود، تنتقل قوى المحرك عبر ناقل حركة بست سرعات من الجيل الثالث. أما لجهة السلامة والأمان، فتم تجهيز هذا الطراز بمجموعة من مزايا الأمان المتقدمة، تشمل وسائد هوائية مزدوجة ومكابح مانعة للانغلاق ونظام تعزيز عمل المكابح، إلى جانب أنظمة تحسين استقرار المركبة وتعزيز قوة الجر، فضلاً عن نظام مراقبة إلكتروني لضغط الإطارات، وأحزمة الأمان ثلاثية النقاط بتقنية الشد المسبق وغيرها الكثير.

وأضاف مانوج راندي : "بالإضافة إلى ASX، يشمل العرض الرمضاني جميع طرازات ميتسوبيشيالأخرى وبذلك نرضي جميع العملاء الكرام.كما سيحظى كل من يقوم بزيارة صالة العرض خلال شهر رمضان المبارك بفرصة دخول السحب الأسبوعي على جوائز نقدية رائعة".

وللمزيد من المعلومات حول عرض رمضان الجديد أو لحجز تجربة القيادة، يمكن للزبائن زيارة أقرب صالة عرض لميتسوبيشي أو زيارة الموقع الإلكتروني www.mitsubishioman.com. كما يمكن للزبائن الاتصال على +968 24 500 500 أو التواصل عن طريق الواتساب/الرسائل النصية على الرقم +968 93 800 925 أو متابعتنا على صفحة الفيسبوك أو التويتر على @mitsubishioman.