تصميم ASX الداخلي

لكونها سيارة رياضية متعددة الأغراض، تتمتع ASX بمساحة رحبة للرأس والأرجل – ولا يقتصر ذلك على المقاعد الأمامية فحسب، بل يشمل المقاعد الخلفية للركاب. وتحرص اللمسات الترفيهية والتقنية في هذه السيارة على إضفاء المتعة على كل رحلة تخوضها.

مقاعد خلفية مرنة 60:40

لتحميل الأغراض ذات أطوال زائدة

تتمتع المقاعد الخلفية بتقسيم 60:40؛ أي أنه يمكن طي الجزء الصغير لأسفل ليصبح مسطحًا. يسمح لك ذلك بحمل الدراجات وألواح ركوب أمواج أو عناصر ذات أطوال زائدة أخرى في الصندوق، مع ترك مساحة جلوس للركاب.

شاشة عرض متعددة الأغراض

يمكنك الحصول على المعلومات التي تريدها بلمح البصر

تقدم شاشة عرض متعددة الأغراض الموجودة بجانب عداد السرعة المعلومات التي تحتاجها عند القيادة كمعدل استهلاك الوقود ودرجة الحرارة الخارجية وغير ذلك.

تصميم المقاعد

تصميم المقاعد

تم تصميم المقاعد لتحقيق أقصى درجات الدعم للظهر. يتوفر منها مقاعد من الجلد أو من قماش ناعم متين جديد مع لمسات نهائية باللون الأسود/الرمادي. كما يمكنك اختيار الحصول على مزايا ضبط مقعد السائق إلكترونيًا وتدفئة المقاعد الأمامية.

مساحة تخزين داخلية

منزلًا لكن احتياجاتك

تحتوي جيوب الباب الأمامي حامل أكواب كما توجد أخرى غيرها في المقاعد الأمامية في صندوق وحدة التحكم الأرضي. كما أضفنا مقبسين للكهرباء لتوصيل أو شحن جهازك في أي وقت تريد.

التحكم في عجلة القيادة

كل ما تريد في متناول يدك

يمكنك اختيار مشغِّل الوسائط الذي تريد والتحكم به من عجلة القيادة  كإذاعة FM أو إذاعة رقمية أو هاتفك المحمول. وبذلك لا داعِ لأن تُشغل بالك بأي شيء عند القيادة والانتباه للطريق فقط.

asx
لمعرفة المزيد حول جميع تقنيات الحماية في سيارة ASX، انتقل إلى السلامة.