مزايا السلامة في أتراج

تشتمل أتراج أنظمة أمان محسنة تتميز بها على العديد من السيارات الأخرى.

نظام التحكم النشط بالثبات (ASC)

فرملة أتوماتيكية في الظروف الحرجة

على أسطح الطرق التي تشكل تحدياً للسائق، أو عندما تنزلق عجلات السيارة أثناء القيام بمناورة مفاجئة، يتم تشغيل نظام التحكم النشط بالثبات أتوماتيكياً، كما يتم تقليل القوة الناتجة عن المحرك لتحقيق مزيد من الثبات على الطريق.

نظام التحكم المساعد للإقلاع على المرتفعات (HAC)

يجعل الإقلاع على المرتفعات في منتهى السهولة

يساعد نظام التحكم المساعد للإقلاع على المرتفعات على إقلاع أتراج بسهولة تامة على المنحدرات الحادة. يحافظ النظام على عمل الفرامل لمدة تصل إلى ثانيتين إلى أن تقوم بالضغط على دواسة الوقود. لذلك لا داعي للقلق بشأن تراجع السيارة إلى الخلف أثناء صعودها المنحدر.

نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات (TPMS)

لإطالة عمر الإطارات حافظ عل مستوى ضغط الهواء الصحيح

تعد الإطارات ذات ضغط الهواء الصحيح، من الأمور المهمة جداً لقيادة آمنة وسليمة. ومع نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات  (TPMS) تقوم الحساسات الموجودة في النظام بقياس ضغط الهواء ودرجة الحرارة وإرسال البيانات إلى وحدة التحكم، وفي حال كان ضغط الإطارات تحت المستوى المطلوب، يظهر ضوء تحذير على الشاشة المتعددة  المعلومات.

نوافذ كهربائية

مع آلية أمان مدمجة

يمكن رفع النافذة الجانبية للسائق أو إنزالها بلمسة واحدة وتتميز بآلية ومنع غلق النافذة عند وجود عائق للمحافظة على السلامة. 

وسائد هوائية للسائق والركاب

وسائد هوائية بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS للسائق والراكب الأمامي

تم تجهيز سبيس ستار بـوسائد هوائية بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS. يشمل النظام وسائد هوائية للسائق والراكب لضمان اقصى درجات الأمان اثناء الطريق.

هيكل متطور مُعزز للأمان أثناء التصادم (RISE)

مقصورة تمتلك درعها الواقي

تحظى أتراج بهيكل متطور مُعزز للأمان أثناء التصادم (RISE) من ميتسوبيشي، يقوم الهيكل المصنّع من معدن الفولاذ عالي القوة بامتصاص وتشتيت الطاقة الناتجة عن التصادم من جميع الاتجاهات، مع التقليل – وإلى حد كبير- من الوزن الكلي للسيارة.

أحزمة أمان مع شدادات

أحزمة مقاعد أكثر أماناً

تعمل شدادات أحزمة الأمان للمقاعد الأمامية على شد الأحزمة أتوماتيكياً في حالة حدوث تصادم، للمساعدة في تثبيت جسم السائق والراكب الأمامي وتوفير الحماية لكل منهما. (شداد مزدوج اختياري للسائق. شداد واحد اختياري للراكب الأمامي).

نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) مع نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة (EBD) للعجلات الأربعة

ابق متحكماً بزمام الأمور عند الفرملة

تأتي ميتسوبيشي أتراج مزودة بنظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)  للعجلات الأربعة. هذا النظام يمنع العجلات من الانغلاق أثناء الفرملة في حالات الطوارئ، كما يساعد السائق على البقاء متحكماً بزمام الأمور حتى أثناء القيادة على الطرق الزلقة. ويعتر نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة (EBD) ميزة إضافية للسلامة، ويعمل على توزيع قوة الفرملة على العجلات الأربعة لتعزيز مستويات أداء الفرامل.