قيادة Pajero

هذا هو الجيل الرابع من Pajero الأسطورية منذ إطلاقها عام 1982م، ويتميز هذا الإصدار بالتقنية المتقدمة والذي يساعد على تحقيق متعة أكبر أثناء القيادة على الطرق الممهدة أو على الطرق الوعرة على حد سواء.

التحكم بجميع العجلات (AWC)

مستوى جر دقيق وتحكم أفضل

إن نظام التحكم بجميع العجلات أكثر من مجرد تقنية، بل هو فلسفة، ويكمن هدفنا في إيجاد أنظمة مبتكرة تعطي أداءً أفضل وتحكمًا أقوى، ويضمن هذا النظام تحقيق ذلك من خلال تقديم مستوى جر دقيق، والتحكم في الطاقة والانزلاق لكل عجلة حتى في الظروف الشديدة.

خيار التحكم السهل بالدفع الرباعي

نظام دفع رباعي ينقلك لأي مكان

بفضل نظام التحكم السهل بالدفع الرباعي، يمكن لباجيرو مواجهة جميع أنواع التضاريس إذ يمكنك التبديل بين الأوضاع المختلفة - بناءً على الظروف - بسرعة تصل إلى 100كم/ساعة. إن نظام الدفع الرباعي بأحدث طراز يتحكم في القوة والكبح على كل عجلة لتحقيق أقصى درجات الاتزان والالتصاق. 

هندسة متطورة

ثمة محركين للاختيار من بينهما

تأتي Pajero بمحركين: محرك 3.5 لتر، ومحرك 3.8 لتر. ويوفر كلُ منها ما يلزمك من قوة للتجول في شوارع المدينة أو للتنقل في الهواء الطلق.

ناقل حركة أتوماتيكي مع الوضع الرياضي

حس تشويق استخدام ناقل السرعة اليدوي

إذا اخترت وضع ناقل الحركة الأتوماتيكي فإنه يأتي بوضع رياضي مما يمنحك حس تشويق استخدام ناقل السرعة اليدوي، مع الحفاظ على مستوى الراحة الذي يقدمه ناقل الحركة الأتوماتيكي.

خبرتنا تهيئ قيادة أفضل

تقنيات مبتكرة وكأنك في حلبة سباقات الرالي

لقد واصلنا تمهيد الطريق لتلك التقنيات وتطويرها، حيث تتمتع Pajero اليوم بأنظمة شبيهة لتكنولوجيا سيارات سباقات الرالي مما يجعل القيادة أكثر متعة وأمانًا في الوقت ذاته. فقد عزَّزت Mitsubishi Lancer عام 1973 من سمعتنا بسبب تصدّرها المراكز الأولى في سباقات الرالي. 

تعامل أفضل في جميع الظروف

التعليق المتطور

يتيح لك التعليق المستقل لجميع العجلات اتعاملاً قويًا وقابلاً للتنبؤ حتى في ظروف الطرق التي يصعب التنبؤ بها ، فالتعليق الأمامي القوي المستند إلى قوائم مستعرضة مزدوجة والتعليق الخلفي متعدد الوصلات يستخدمان نوابض لولبية لتوفير استجابة سريعة وطبيعية خاصة عند الانعطاف.

Pajero

هل تريد معرفة المزيد حول تصميم Pajero المميز؟

 انتقل إلى التصميم الخارجي.