تصميم Eclipse Cross الداخلي

تم تصميم جميع تفاصيل سيارة Eclipse Cross من أجل زيادة مستوى راحتك والحفاظ على اتصالك بشكل ملائم.

Eclipse Cross

تصميم مستوحىً منك

لقد صممنا سيارة Eclipse Cross باستخدام مفهوم المحور الأفقي من أجل تحسين تصميمها الداخلي، ويعني أن لوحة التحكم أصبحت أفقية أكثر، وبالتالي يكون كل شيء في متناول يدك ويمكنك التركيز أكثر على الطريق أمامك.

Eclipse Cross

مساحة كبيرة بالنسبة لسيارة ذات بابين

يوجد مساحة كافية في Eclipse Cross لخمسة أشخاص بالغين. تم تصميم المقاعد للحصول على أقصى دعم للخلف، كما توجد مساحة كبيرة للأرجل. يمكن أيضًا طي المقاعد الخلفية لمزيد من الراحة. في الوضع المستقيم، ستحصل على 374 لترًا من مساحة التخزين. قم بإزاحة المقاعد الخلفية للخلف للحصول على مساحة إضافية للأرجل أو حركها للأمام أو اطوِيها للأسفل لمساحة أكبر عند التحميل.

لمسات داخلية أنيقة

لمسات داخلية أنيقة

إيماناً منا بأهمية التفاصيل، زوَّدنا هذا الإصدار من Eclipse Cross بالكثير من اللمسات العملية مثل حامل الزجاجات في كسوة الباب، وحامل يتسع لكوبين في الوحدة المركزية، ومنفذ شحن USB، وصندوق صغير لوضع هاتفك.

نظام روكفورد الصوتي®

نظام صوتي متميز

توفر Eclipse Cross نظامًا صوتيًا متميزًا من إنتاج Rockford Fosgate® ، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الابتكار الصوتي. مع تسعة مكبرات صوت ومضخم صوت، يمكنك الاستماع إلى المقطوعات المفضلة لديك بصوت ينافس نظام Hi-Fi.

تصميم مستوحىً منك

مقود قابل للتعديل والتطويل

مع عجلة القيادة القابلة للتعديل والتطويل، يمكنك ضبط مقعد القيادة كما يناسبك، مما يجعل الأمر أسهل بالنسبة لأولئك الذين يتشاركون في قيادة سيارة Eclipse Cross.

لمعرفة المزيد حول جميع تقنيات الحماية في اكليبس كروس، انتقل إلى السلامة