قيادة Outlander

نقدم لكم أحدث جيل من OUTLANDER SUV.

سواء كنت تتنقل بشكل يومي أو كنت تتوغل في أعماق الريف، فإن سيارة تتميز بتعدد الأغراض، وهي على أهبة الاستعداد وفي انتظارك.

قدرات السيارة الرياضية متعددة الأغراض

جاهزة للمغامرة

تتميز Outlander بجميع المزايا التي تتوقعها من سيارة رياضية متعددة الأغراض:

 وضع قيادة أكثر ارتفاعًا مدعومًا بارتفاع هيكل السيارة عن الأرض، كي تتلاءم بصورة فائقة مع الطرق الوعرة أو التضاريس غير المستوية. تقدم لك الأداء الداينمايكي الذي تحتاجه، بما في ذلك التسارع المذهل والسيطرة ذات الاستجابة السريعة على الطرق. وبفضل الكابينة الواسعة والمساحة التي تستوعب ما يصل إلى سبعة ركاب وأمتعة، فإنها حقًا الاختيار الأمثل للعائلات.v

محرك بنزين بتقنية INLINE MIVEC - 2360 CC

كفاءة مذهلة في استهلاك الوقود

يجمع محرك البنزين بتقنية رباعية الصمامات بسعة 2.0 لتر بين التسارع الفائق وكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود. تعمل وظيفة الإيقاف والانطلاق التلقائي على إيقاف تشغيل المحرك عند التوقفات المرورية، مما يقلل فواقد الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون دون التأثير على الأنظمة الإلكترونية. استجابة عالية للمحرك عند التشغيل، فلا تشعر بالتأخير.

*نظام التحكم الإلكتروني المبتكر في توقيت الصمامات من ميتسوبيشي.

وضع الطرق الوعرة

قوة جر أعلى عند الحاجة

استعن بميزة تحسين الجر والثبات على الطرق الوعرة بقدر أكبر مع زر محدد وضع القيادة الجديد في الوحدة المركزية. كل ما عليك فعله هو الضغط عليه إلى أن يظهر الوضع المطلوب على الشاشة متعددة المعلومات في شاشة البيانات. اختر ما بين إعدادات الوضع الاقتصادي، أو الطبيعي، أو الثلوج أو القفل.

مكابح التوقف الإلكترونية

سهولة استخدام المكابح اليدوية

يحل زر المكابح اليدوية الكهربائية محل الذراع التقليدي. اسحب الزر لأعلى لتشغيل المكابح اليدوية وادفعه لأسفل لتحرير المكابح. وعند التوقف في إشارة مرور، يحافظ النظام التلقائي لإيقاف المكابح مؤقتًا على ثبات السيارة حتى إذا قمت برفع قدمك بعيدًا عن دواسة المكابح. لتحريك السيارة، كل ما عليك فعله هو الضغط على دواسة الوقود لتحرير المكابح.

التحكم في ثبات السرعة

سهولة تثبيت السرعة أثناء القيادة

ستقوم عناصر التدفئة المدمجة بالزجاج بتنقية الزجاج الأمامي في وقت أسرع مما قد تستغرقه في مجرد إبداء الشكوى من البرد. مثالية لفترات الصباح الباردة والشتوية.

ناقل حركة متغير خماسي الأوضاع (وضع رياضي)

الانتقال إلى الوضع الرياضي

تم إضافة وضع 'M' الجديد إلى ناقل الحركة CVT*. ويعمل ذلك على وضع ناقل الحركة في الوضع الرياضي. لذلك إذا أردت الشعور بالمتعة عند خوض تجربة القيادة اليدوية، فهذا هو الإعداد المناسب لاختياره. كما يمكنك التغيير إلى الوضع الرياضي باستخدام أذرع تبديل السرعة على عجلة القيادة.

*ناقل الحركة المتغير باستمرار هو نظام يتغير بسلاسة بين مجموعة من قدرات التروس.

تعليق مُحسّن

سلاسة في التعامل

لقد قمنا بزيادة قطر الدعامة الأمامية وتحسين ماصات الصدمات. مما ينتج عن ذلك تحقيق تعامل ثابت وأكثر سلاسة مهما كان السطح الذي تقود سيارتك عليه، كل ذلك دون المساس بالشعور بالراحة.

سيارة OUTLANDER

لاكتشاف المزيد حول تصميم OUTLANDER المتفرد،

انتقل إلى التصميم الخارجي.